sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-11-03

تحميل Air Force X Y Group Exam App Free APK للاندرويد

تطبيق Air Force X Y Group Exam App تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v01.01.260 المحدثة بتاريخ 2023-11-03 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير EduGorilla Test Series 4 ومتوافق مع هواتف Android 5.0.

تطبيق Air Force X Y Group: سلسلة اختبارات عبر الإنترنت ودورات فيديو ومسابقات. يلبي تطبيق EduGorilla الاحتياجات التعليمية لعدد كبير من المتقدمين الذين يستعدون للامتحانات المطلوبة في فئات مختلفة. إنه يوفر تجربة تعليمية افتراضية مع سلسلة اختبارات حديثة لامتحانات الدفاع والشرطة بهدف توفير الوضوح المفاهيمي حول الموضوعات ذات الصلة بالامتحان للمتقدمين. لذلك، قدمنا ​​تطبيق الإعداد لامتحان Air Force X Y Group الخاص بنا بهدف مساعدة المتقدمين في الإعداد لامتحان Air Force X Y Group. يتيح لهم تطبيق إعداد Air Force X Y Group كسر مجموعة Air Force X Y Group بنتائج جيدة.

نبذة عنا
تعمل EduGorilla في وضع التوزيع متعدد القنوات. يساعد المحتوى المتميز والدعم الفني على مدار الساعة 4 من المتقدمين من Cr+ في اجتياز الاختبار التنافسي المطلوب بمعدل نجاح 16X وتحقيق أحلامهم. من خلال سير العمل القائم على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، نضمن فرصًا أكبر للنجاح للمتقدمين لأكثر من 1400 اختبار.

يقوم فريق الخبراء في EduGorilla بإنشاء محتوى رفيع المستوى وأحدث لسلسلة اختبارات وهمية على التطبيق لتلبية الاحتياجات التعليمية للمتقدمين. توفر تطبيقات التحضير للاختبار لدينا معرفة متعمقة حول الموضوعات ذات الصلة بالامتحان وأحدث أنماط الاختبار لجميع المتقدمين بسعر مناسب، مع التركيز بشكل خاص على مدن المستوى 2،3.

الميزات الخاصة لاختبارات EduGorilla الوهمية
- محتوى من الدرجة الأولى
- محتوى مدروس جيدًا
- التحضير للامتحان حسب الموضوع
- اختبارات وهمية تتمحور حول الامتحان
- شرح مفصل لكل سؤال
- أوراق أسئلة العام السابق
- يمكن الوصول إليها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من أي جهاز وفي أي وقت
- واجهة مستخدم ذكية توفر وقت دراستك
- تذكيرات لتحديثات الامتحانات العادية
- يمكن الوصول إليها بلغات متعددة
- الشؤون الجارية اليومية والاختبار مع تجربة الاختبار في الوقت الحقيقي
- تحليل الأداء على مستوى عموم الهند والولايات من خلال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي

تفاصيل تطبيق مجموعة Air Force X Y
يغطي تطبيق الاختبار التجريبي Air Force X Y Group جميع تفاصيل الاختبار المهمة بناءً على أحدث نمط للاختبار. بالنسبة للمتقدمين، فإن واجهتنا سهلة الاستخدام سهلة الفهم. يحتوي تطبيق التحضير لامتحان Air Force X Y Group على الأسئلة الأكثر احتمالاً للظهور في الاختبار. ركزنا على مجموعة متنوعة من المواضيع الهامة وذات الصلة بالامتحان. لفهم الموضوعات ذات الصلة بـ Air Force X Y Group بشكل شامل، يوفر هذا التطبيق معلومات مفصلة للغاية ومدروسة جيدًا حول كل موضوع.

يهدف تطبيق الاختبار التجريبي Air Force X Y Group التابع لـ EduGorilla إلى تحسين إعداد الطلاب من خلال تحسين إدارة وقتهم وقدراتهم على حل المشكلات. يهدف تطبيق الاختبار التجريبي لمجموعة Air Force X Y Group من EduGorilla إلى زيادة مستوى إعداد الطالب إلى أقصى حد من خلال تعزيز مهارات إدارة الوقت والقدرة على حل المشكلات. سيجد الطامحون أن تطبيق الاختبار التجريبي الخاص بـ Air Force X Y Group هو الأكثر فعالية للتحضير لمثل هذا الاختبار الصعب.

التنبيهات والإشعارات-
احصل على أحدث التنبيهات بشأن إشعارات الاختبار، وبطاقة القبول والنتائج، وما إلى ذلك. ابدأ التحضير للامتحان الذي تريده اليوم على تطبيق Mock Test.

تفاصيل الاتصال-
نحن حريصون على مساعدتك! لا تتردد في الاتصال بنا على supportedugorilla.com

إخلاء المسؤولية: لا يمثل تطبيق Air Force X Y Group Exam App أي جهة حكومية أو ينتمي إليها.

عنوان URL المصدر: رابط الصفحة من هنا

air force jas air force air force 1 heren air force jas dames air force 1 dames air force 1 wit
air force jas heren air force 1 shadow air force one film .

تحميل APK النسخة 01.01.260 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Air Force X Y Group Exam App APK 01.01.260 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0