sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-02-16

تحميل تطبيق Elevate Health Free APK للاندرويد

تطبيق Elevate Health تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v1.8 المحدثة بتاريخ 2019-02-16 بحجم 9.7M، هذا التطبيق من تطوير Elevate Health ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قد يكون من الصعب للغاية تغيير سلوكيات نمط الحياة القهري على المدى الطويل. مع Elevate Health يمكنك مراقبة نمط حياتك وإدمانك بكفاءة واستخدام التطبيق كمساعد لاستبدالها باستخدام أدوات بحث مُثبتة. تعمل شركة Elevate Health على دمج المراقبة والمكافأة للتغلب على إدمانك في نظام أساسي مفتوح المصدر يسمح بميزات غير محدودة.

MONITORING
في شركة Elevate Health ، نحن نأخذ أمن وسرية بياناتك على محمل الجد وفي نفس الوقت ، نقوم بدمج العديد من الطرق لضمان المراقبة الفعالة لسلوكك.

يتيح النظام الأساسي مفتوح المصدر ميزات مراقبة لا تعد ولا تحصى (مثل breathalyzer ، smartwatch ، الوزن الذكي ، اختبار العقاقير ، الخ.) تم التحقق من قبل فريقنا قبل أن يكون متاحًا لك.

المكافآت
ميزة المكافآت هي في الواقع حساب فعال للأموال المكتسبة على أساس نتائج المراقبة. على سبيل المثال ، إذا كنت قد تراجعت لمدة 5 أيام متتالية ، فستتم مكافأتك على الفور. يمكن لمقدمي الرعاية تعيين مبلغ مختلف للمكافآت وكذلك إعداد الهدف لتغييرات نمط الحياة.

التحفيز
كما توفر Elevate Health علامة تبويب تحفيزية يمكنك من خلالها معرفة مقدار المكافأة التي ستحصل عليها ، على سبيل المثال ، إذا توقفت عن تدخين السجائر لمدة شهر.


إحصائيات مفيدة
يحتفظ التطبيق بإحصاءات ذات صلة عن كل عاداتك السيئة. من مراقبة اليوم الذي دخلت فيه البرنامج وفترة الإمتناع القصوى ، للحفاظ على سجل النقود ، الوقت المستغرق في الإدمان ومتوسط ​​فترة الإمتناع ، ستعرض شركة Elevate Health إحصائيات مفصلة عن عاداتك السيئة.

غرفة تروفي
لكل نجاحاتك ، ستحصل على كأس. يتم الحصول على هذه الجوائز لعدد الساعات والأيام من الامتناع عن ممارسة الجنس. كلما طالت مدة امتناعك ، كلما كانت الكأس أكثر أهمية.

التحدي والدعم
لتبقيك متحمسًا ومركّزًا ، يمكنك مقارنة نتائجك مع الآخرين في مجموعة افتراضية ومجهولة المصدر. ستسمح لك Elevate Health أيضًا بمشاركة نتائجك مع عائلتك أو راعيك أو مستشارك.

الميزات الصحية ELEVATE:

- مراقبة سهلة وبسيطة من العادات السيئة والإدمان
- المساعدة في الإقلاع عن الكحول ، والمخدرات ، والسجائر ، وإدمان الهاتف المحمول ، وعدم النشاط
- تخصيص المكافأة والهدف
- تاريخ الإعداد ومعدل المكافأة الأسبوعية لإدمان معين
- نظام المكافآت
- التحفيز بدعم المجموعة

- إحصاءات مفصلة عن كل إدمان
- الجوائز من أجل الإنجازات
- مشاركة النتائج مع أحد أفراد الأسرة ، والراعي ، والمستشار
- رمز مصادقة تسجيل الدخول وبصمة الإصبع لمنع الأشخاص الآخرين من الدخول إلى التطبيق
- دعم Google Drive للنسخ الاحتياطي للبيانات
- التقدم وإشعارات يقتبس اليومية

رفع الصحة مكافأة التغيير!

تحميل تطبيق elevate .

تحميل APK النسخة 1.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Elevate Health APK 1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.7M