sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-02-19

تحميل Emojis memojis and stickers Free APK للاندرويد

تطبيق Emojis memojis and stickers تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v0.3 المحدثة بتاريخ 2021-02-19 بحجم 31M، هذا التطبيق من تطوير MASSTI INC ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

صانع ملصقات الرموز التعبيرية - هو تطبيق مجاني لإضافة رموز تعبيرية إلى الدردشة الخاصة بك وإنشاء وجه ورموز تعبيرية مضحكة ورموز تعبيرية على الدردشة. ستحفظها وتشاركها مع أصدقائك. من السهل استخدام هذا التطبيق التعبيرات ZEPETO.
التقط الرموز التعبيرية أو حدد الصورة الرمزية من التطبيق لبدء التحرير السحري. يحتوي تطبيق ملصقات الوجوه التعبيرية هذا على العديد من صور الرموز التعبيرية والرموز التعبيرية المبتسمة. ملصق مضحك مع العديد من الرموز التعبيرية المضحكة التي اخترتها لاستخدامها.

الميزات
تنزيل صانع ملصقات الرموز التعبيرية
حدد الرموز التعبيرية من خيارات حفظ أو مشاركة مع أصدقائك

كيف تستعمل
اضغط على emoji واختر ملصقا emoji للمشاركة
حدد رمز تعبيري لاستخدامه وضمه على الصورة
عند الانتهاء من الحفظ والمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل instagram و tik tok و twitter ...!

هذا هو أفضل رمز تعبيري مضحك بالنسبة لك للدردشة إذا كنت حريصًا على الضحك والابتسام والبكاء ، فهذا غالبًا ما يكون التطبيق المثالي لك. لا توجد صور المحاصيل مع محرر الرموز التعبيرية مما يجعل وقتًا رائعًا مع الرموز التعبيرية الشائعة للوحة المفاتيح التعبيرية المجنونة
يحتوي على وجه مضحك ، ورموز تعبيرية للوجه ، ووجه مبتسم ، ودموع الفرح والمزيد من النقر لوضع سحري ، وبعد الانتهاء ، اضغط على زر الحفظ ، وسوف يشارك bemoji على الهاتف المحمول. هم أكثر اختلافًا عن الرموز التعبيرية للون البشرة المختلفة.
هذا التطبيق مجاني ، ابدأ الآن عالمك الجديد وفاجئ أصدقائك. الآن استخدم خيالك وابدأ الرموز التعبيرية الدردشة الخاصة بك.

تحميل APK النسخة 0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Emojis memojis and stickers APK 0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 31M