sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-07-26

تحميل خلفيات الشاشة المكسورة Free APK للاندرويد

تطبيق خلفيات الشاشة المكسورة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v2.1.1 المحدثة بتاريخ 2022-07-26 بحجم 11,1MB، هذا التطبيق من تطوير Epic App ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

خلفيات مع شاشة تالفة - تطبيق مع خلفيات مجانية.

هل تريد الحصول على عرض مذهل للخلفيات ذات الشاشات المكسورة على شاشة هاتفك الذكي أو قفل الشاشة؟ أو ربما تبحث عن صور جميلة وواقعية بألوان كثيفة وصور بها شاشات تالفة لاستخدامها على Facebook أو مشاركتها مع الآخرين؟ لقد أنشأنا تطبيقنا خصيصًا للأشخاص مثلك. ستجد هنا قاعدة رائعة من الخلفيات ذات الشاشة التالفة ، والتي تتميز بأعلى جودة للصورة وتتكيف تلقائيًا مع الشاشات ذات الدقة المختلفة - بما في ذلك الدقة المذهلة Quad HD (2960 × 1440) ، التي لديها ، من بين أمور أخرى ، Samsung S9 أو Huawei X.

ماذا ستجد في التطبيق؟

خلفية مع تطبيق عرض تالف - تتوفر فقط صور واقعية مجانية للشاشة التالفة. ستجد في التطبيق صورًا تتميز بأعلى جودة: الألوان المكثفة للصور تفرح المتلقي ، وإعادة إنتاج التفاصيل الممتازة والمظهر الطبيعي. تبدو جميع صور الشاشة التالفة رائعة على أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

تحديثات متكررة لقاعدة بيانات الخلفية مع شاشات تالفة.

يتم تحديث قاعدة بيانات الصور ذات الشاشات التالفة باستمرار (مع الاعتدال متعدد المستويات بما في ذلك الاعتدال اليدوي). الإضافة المتكررة للمنتجات الجديدة تضمن وصول مستخدم التطبيق إلى أحدث الصور المتنوعة التي ستصبح زخرفة حقيقية لهاتفه. يمكن العثور على جميع المنتجات الجديدة في علامة التبويب خلفيات جديدة مع شاشة تالفة.
بالإضافة إلى ذلك ، يرسل التطبيق إشعارات للمستخدمين حول توفر الخلفيات الجديدة حتى يتمكنوا من عرض الخلفيات الرائعة التالية وتعيين صور للشاشة المكسورة على الشاشة التي تعجبهم أكثر. الإخطارات هي أيضًا ضمان عدم إغفال أي شخص تحديث قاعدة البيانات والرسائل المتاحة. يمكن تخصيص الخلفية مع شاشة الهاتف التالفة على شاشة قفل الهاتف الذكي ، وتغييرها وتكييفها حسب ذوقك الخاص.

ما هي الأجهزة التي يمكنك استخدامها مع خلفية الشاشة التالفة؟

تم إنشاء التطبيق الذي يحتوي على قاعدة خلفية مع شاشات.

خلفيات الشاشة hd خلفيات الشاشة الرئيسية خلفيات الشاشة الرئيسية والقفل خلفيات الشاشة للبنات خلفيات الشاشة سوداء خلفيات الشاشة روعة
خلفيات الشاشة متحركة خلفيات الشاشة المتحركة خلفيات الشاشة للبنات كيوت .

تحميل APK النسخة 2.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل خلفيات الشاشة المكسورة APK 2.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,375 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 11,1MB