sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
مهكرة
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب update 2024-02-27

تحميل لعبة العاب رعب مخيفه - غرفة الهروب مهكرة Mod APK لـ Android

لعبة العاب رعب مخيفه غرفة الهروب تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.2 المحدثة بتاريخ 2024-02-27 بحجم 102,4MB، هذه اللعبة من تطوير Escape Adventure Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

العاب مغامرات بدون نت و العاب رعب: حل الألغاز ، الهروب من الغرف. لعبه بيت الرعب. الفصل 2: بيت الرعب - صدر!
ألعاب مخيفة ومهام غرفة الهروب في انتظارك!
***
الفصل 3 انتهى أخيرًا! اكتشف كيف تنتهي القصة!
***
العاب رعب مخيفه الجديد - غرفة الهروب بالعربي! كن شخصية في الألعاب المخيفة: مغامرة رعب لا تصدق مليئة بالإرهاب والتشويق ، ألغاز متقنة ، تقلبات غير متوقعة في الحبكة ، ألغاز مثيرة ورعب لا نهاية له. كن مستعدًا لمواجهة مخاوفك في ألعاب الرعب غير المتصلة بالإنترنت!

الفصل الأول: الاختطاف

يضع شخص ما حقيبة على رأسك ويجرّك إلى السيارة. إلى أين يأخذونك؟ ماذا يحدث ... تفتح عينيك في مكان مهجور من الله. غرفة قذرة ، أضواء خافتة ، لا مفر من الخروج! ما نوع هذه اللعبة الشريرة؟ عليك أن تكتشف!

انطلق في مغامرة مخيفة وحل الألغاز للهروب من الغرفة وابحث عن طريقة للخروج من الكابوس في ألعاب الهروب من الرعب.

دعابة ذهنية جيدة الصنع لأولئك الذين يحبون الألعاب المخيفة ومغامرات الرعب وألعاب الألغاز المخيفة ونوع الهروب من المنزل. ستأخذك قصة الإثارة المذهلة هذه عبر قصة رعب لا تُنسى مليئة بالألغاز والفخاخ الشريرة. تخلق الرسوم المتحركة الحية والمؤثرات الصوتية المخيفة جوًا من الرعب الحقيقي. الألغاز الصعبة والألغاز المعقدة تجعل عقلك يعمل بكامل طاقته.

مغامرة رعب لا تُنسى - العاب بدون نت

* الهروب من رعب الغرفة مع مواقع متعددة
* العديد من الألغاز الصعبة والألغاز المثيرة للاهتمام
* قصة رعب مخيفة تصيبك بالقشعريرة
* تقلبات مؤامرة مثيرة للاهتمام والنهاية التي لا تراها قادمة
* رسومات عالية الجودة وصورة واقعية
* جو غريب ومؤثرات صوتية مخيفة
* ألعاب رعب مخيفة في وضع عدم الاتصال وبدون شبكة WiFi
* تلميحات مجانية وأدلة واضحة
* ضوابط بسيطة وواجهة سهلة الاستخدام
* غرفة الهروب بالعربي

تحدى نفسك بألعاب الهروب من الرعب عالية الجودة! حاول الخروج حيا ولا تدع خوفك يسيطر عليك. هل يمكن الهروب من الغرفة بدون أبواب ونوافذ؟ سوف نرى. بذل قصارى جهدك في العثور على إجابات وحل الألغاز للفوز بألعاب الهروب المخيفة هذه. استكشف الغرف المخيفة ، وافتح الأبواب المغلقة ، واجمع الأدلة واكشف حقيقة اختطافك. العاب بدون نت!

تجمع ألعاب ألغاز الرعب بين البقاء المخيف والرعب في غرفة الهروب. لن تحل الألغاز للهروب فحسب ، بل ستصبح أيضًا جزءًا من الحبكة وترى كيف تنتهي القصة.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون ألعاب الهروب المخيفة وألعاب الرعب للبقاء على قيد الحياة ، لدينا العديد من الألعاب المخيفة للبالغين وغرفة الهروب بالعربي. جرب ألغاز غرفة الهروب وألعاب الرعب الأخرى دون اتصال بالإنترنت مجانًا. تحقق من صفحة Escape Adventure Games ، والعب جميع مهام الرعب وانتظر المزيد من العاب رعب مخيفه..

لعبة العاب ماريو لعبة العاب نارية لعبة العاب القوى لعبة العابد لعبة العاب زوجية لعبة العاب الملوك
لعبة العاب بنات لعبة العاب ماهر لعبة العاب العقل .

تحميل APK النسخة 2.2 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة العاب رعب مخيفه - غرفة الهروب APK 2.2 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

23,899 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 102,4MB