sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-17

تحميل Evil Nun Scary Prank Call Free APK للاندرويد

تطبيق Evil Nun Scary Prank Call تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2023-01-17 بحجم 8,5MB، هذا التطبيق من تطوير appvatiion ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

نون نون مخيفة مكالمة مع هوية المتصل وهمية لتخويف الأصدقاء. دعوة مزحة نون الشريرة لتخويف صديقك بمكالمة وهمية واردة. هذا التطبيق المزيف للمكالمات عبر الإنترنت يتميز بمعرف المتصل الشرير للمكالمة المزيفة. تعد المكالمة الوهمية دائمًا ممتعة للمزحة مع صديقك أو عائلتك أو صديقتك في أي وقت. الراهبة الشريرة هنا لتعطيك مكالمة وهمية على هاتفك مع متعة صوت مزحة مثيرة. مكالمة فيديو شريرة مخيفة مزحة للمتعة مع مكالمة وهمية. راهبة شريرة مخيفة مزحة فيديو دعوة للمتعة مع أصدقائك في أي وقت. دعوة مزحة لـ Evil Nun هي دائمًا شيء مخيف لتفعله مع شريكك.
مكالمة مزيفة - اتصال مزيف مخيف
سيقوم تطبيق Prank calling بإدارة مكالمات مزحة متعددة من معرف المتصل المزيف Scary Nun لإجراء مكالمات غير محدودة. تلقي مكالمة مزحة من أرقام مختلفة ومعرف المتصل وهمية. اختر المكالمة وتحدث إلى Evil باستخدام تطبيق المكالمات الوهمية هذا من أجل المتعة. سيتم عرض جميع مكالمات المزحة المحددة أو المجدولة مسبقًا من Evil nun في قسم السجل في تطبيق المكالمات المزحة هذا
مكالمة مزحة مع نون الشر
هذه المكالمة المزيفة والمزحة تحاكي مكالمة نكتة هاتفية واردة من معرف المتصل المزيف من Nun من أجل المتعة. ما عليك سوى تعيين معرف المتصل Scary Evil Nun لتطبيق مكالمة وهمي ، ما عليك سوى إضافة أي معرف اتصال مزحة من الهاتف ومعرض التطبيق بسهولة. احصل على مكالمة فيديو Prank من Scary Evil Nun و Fake chat.

ميزات تطبيق المكالمة المخيفة لـ Evil NUN Scary PRANK:
دعوة مزحة من هوية المتصل وهمية Evil NUN
مكالمة وهمية ومكالمات فيديو مزحة
دعوة وهمية محاكاة للمزحة
التطبيق دعوة مخيف الشيطان مزحة
دردشة فيديو وهمية من Ghost
هوية المتصل مخيفة مع الصورة
هوية المتصل وهمية لمحاكاة مكالمة مزحة
تطبيق الاتصال المجاني لإجراء مكالمات وهمية غير محدودة
دردشة وهمية من Evil NUN Ghost

فقط قم بتعيين مكالمات مزحة مخيفة من معرف المتصل المزيف للراهبة للصوت ومكالمة الفيديو المزحة. استمتع بالدردشة المزيفة من الشر المخيف للتحدث معه على رسائل التطبيق الاجتماعي. ستساعدك هذه المكالمة المزيفة - الاتصال المخيف المزيف على إخراجك من الموقف الممل والصعب لمجرد إظهار أن الشبح المخيف يتصل بك. فقط أنت الوحيد الذي يعرف أن هذه مكالمة وهمية ويمكنك إخراج نفسك من الحديث الممل أو التجمع ووضع بعض الخوف على وجوه أصدقائك.

إخلاء مسؤولية هام:
هذه المكالمة المخيفة للراهبة الشريرة هي فقط لشخص مرح ولن تتلقى أبدًا أي مكالمة حقيقية. تحاكي المكالمة المزيفة المزحة مع الأصدقاء وتنشر الضحك على وجوه المستخدمين. نحن نحترم حقوق الطبع والنشر المستخدمة في تطبيق prank call هذا ولم ننافسها بأي شكل من الأشكال..

evil nun the broken mask evil nun 2 evil nun pc evil nun the broken mask mobile evil nun solution evil nun 2 origins
evil nun the broken mask download evil nun horreur à l'école evil nun film .

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Evil Nun Scary Prank Call APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,402 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 8,5MB