sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-02-20

تحميل تطبيق ExploreStars Free APK للاندرويد

تطبيق Explore Stars تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.9.6 المحدثة بتاريخ 2020-02-20 بحجم 21M، هذا التطبيق من تطوير Dan Dickerson ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

يرجى ملاحظة: تم تحديث قاعدة البيانات مؤخرا. يجب على جميع المستخدمين تنزيل نسخة جديدة من الرابط أدناه.

تقوم ConnectStars بتوصيلك وتلسكوب Explore Scientific PMC-Eight بالكون باستخدام أي جهاز لوحي يعمل بنظام Android. تم تصميم هذه المنصة لتبسيط تجربة مشاهدة النجوم من خلال واجهة بسيطة للغاية وبديهية مع تحسين مهاراتك كفلكي.
 
يتمتع ExploreStars بنفس الوظائف الأساسية الموجودة في أنظمة GOTO الأخرى ، مع استثناء مهم ، التطبيق ولغة الأمر التي تقود PMC-Eight مفتوحة المصدر - مما يعني أنه يمكن لأي شخص تعديل برنامجنا أو إنشاء برامج خاصة به من خلال Software Developers Kit (SDK) ) - ويمكنك تنزيل برنامجك المعدل على إلكترونياتنا. خلق التحدي ميسييه. قم بإنشاء قائمة قابلة للتحديد من الكائنات التي تريد تصويرها وبرمجتها في البرنامج. شاركها مع مجتمع علماء الفلك الذين يستخدمون هذا البرنامج. نحن نخطط لتقديم جائزة مع مسابقة دوريًا لأفضل كود برمجي مكتوب.

نمط كلاسيكي بأربعة أزرار للتوجيه ، والتوسيط ، والتحرك والدوارة على شاشة اللمس بالكمبيوتر اللوحي أو الهاتف. يمكن اختياره وإمكانية الدخول إليه من قِبل المستخدم ومعدل الدوران والتوسيط والإرشاد. لديك معيار 1 نجمة ، 2 محاذاة نجمة و 3 محاذاة وظائف نجمة. أكثر من 70000 قاعدة بيانات كائن - لكن انتظر حتى ترى الواجهة - إنها جميلة وستعجبك الرسومات. إلى جانب معدلات التتبع التي حددها Sidereal و King و Lunar و Solar و User ؛ تزامن وظيفة. وظيفة البحث تنسيق المدخلات دعم تثبيت مخصص باستخدام تحجيم عدد السائر القابل للإصلاح وتصحيح المحور القطبي (عملية المحاذاة).

بالنسبة للكائنات النجمية ، نستخدم قاعدة بيانات Hipparcos / Tycho II. حيثما أمكن ، قمنا بمرجعية المرجعيات الخاصة بكتالوجات Bayer و Flamstead و SAO و HD / Harvard و DM و BD / CD / CPD و GSC. يمكن للمستخدم البحث عن طريق أي من هذه التسميات للعثور على نجمة معينة. عند بدء تشغيل النظام لأول مرة ، يقوم بتحميل أكثر من 2،000 نجم من حجم 5.5 و أكثر إشراقًا. يمكن للمستخدم تحميل كتالوج النجوم الإضافي البالغ 72000+ حسب الحاجة.

بالنسبة للكائنات غير النجمية ، نستخدم كتالوج RNGC / IC. تم تصميم النظام بحيث يمكن للمستخدم تحديث النشرات المصورة المقدمة وإنشاء الكتالوج الخاص بك باستخدام الجداول والبرامج النصية في Microsoft Access. أيضًا ، لكل كائن رقم معرّف فريد ، بحيث يمكن للمستخدمين الإبلاغ عن الأخطاء والسهو.

بعد تثبيت تطبيق ExploreStars ، ستحتاج إلى تنزيل مجموعة البيانات السماوية التي تحتوي على الكتالوجات الفلكية والصور المرجعية والنص المرجعي. يمكن العثور على قاعدة البيانات هذه على رابط الصفحة من هنا يتم تخزين هذه البيانات على بطاقة ذاكرة خارجية في جهازك اللوحي. ببساطة عن طريق فك ضغط البيانات السماوية الموسعة في مجلد ExploreStars في الدليل الجذر لبطاقة SD الخاصة بك ، سوف تقوم بتوسيع قاعدة البيانات الأصلية من ألف كائن إلى أكثر من سبعين ألف كائن. يمكن العثور على مزيد من تعليمات التثبيت على رابط الصفحة من هنا

عند بدء تشغيل تطبيق ExploreStars ، يتم عرض رسالة تقول Please Wait نظرًا لربطها لاسلكيًا بـ PMC-Eight ، وقد يستغرق ذلك عدة ثوانٍ. بعد الاتصال ، تكون الشاشة الرئيسية مع لوحة مفاتيح للتحكم في التلسكوب حساسة للمس على اليمين ، ويتم عرض معلومات التأشير في المنتصف ، كما توجد وحدة تحكم حساسة تعمل باللمس للإصبع لتحريك التلسكوب في أي اتجاه على اليسار ، والتي تنقلها إصبعك عبر لقتل التلسكوب. أنت الآن جاهز لبدء عملية المحاذاة واستكشاف النجوم.

تتوفر شفرة المصدر لـ ExploreStars أيضًا للمبرمجين على مجتمع OpenGOTO ليكون بمثابة منصة توضيحية لأولئك الذين يرغبون في إنشاء برنامج Astronomy GOTO أو Motion Control الخاص بهم من أجل Explore Scientific PMC-Eight ™. تعد وحدة التحكم PMC-Eight وحدة تحكم لاسلكية قوية بقوة 8 وحدة المعالجة المركزية مصممة للتحكم الدقيق في حركة أجهزة التلسكوب المتاحة من خلال Explore Scientific.

تطبيق ExploreStars .

تحميل APK النسخة 1.9.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق ExploreStars APK 1.9.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 21M