sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب update 2022-05-24

تحميل لعبة eyes horror game simulator playing as krasue APK

لعبة eyes horror game simulator playing as krasue تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v2.3 المحدثة بتاريخ 2022-05-24 بحجم 67,9MB، هذه اللعبة من تطوير wala ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Eyes - The Horror Game (على غرار 𝑬𝒚𝒆𝒔 - 𝑺𝒄𝒂𝒓𝒚 𝑪𝒓𝒆𝒆𝒑𝒚 𝑺𝒖𝒓𝒗𝒊𝒗𝒂𝒍 𝑯𝒐𝒓𝒓𝒐𝒓 𝑮𝒂𝒎𝒆 في متجر Play) هي لعبة رعب مخيفة مجانية التجوال تدور حول قصر ، حيث يقوم اللص بجمع 20 (أو 8 أو 12 أو 30) نقودًا أكياس. أثناء القيام بذلك ، سوف يطارد وحش اللاعب ، حيث توجد شائعات عن مطاردة في القصر.
Eyes - The Horror Game من تطوير Arach Baouadi ، والآن يساعده Mizah Raqis.

ستواجه في هذه اللعبة العديد من الشخصيات التي ستجعل اللعبة أكثر ترويعًا من خلال الاجتماع:
∞ The Robber هو البطل الرئيسي في لعبة Eyes The Horror ، والشخصية الوحيدة القابلة للعب. اميال

∞ السيد مايلز هو شخصية داعمة في العيون.

∞ Krasue (يطلق عليها أحيانًا The Ghost من قبل المعجبين) هي شخصية رئيسية في لعبة Eyes Horror. ظهرت لأول مرة في الفصل الأول ، باعتبارها التهديد الرئيسي للقصر
.
∞ تشارلي شخصية رئيسية في لعبة Eyes - The Scary Creepy Survival Horror ، كواحد من خصومها ، تكلف 500 قطعة نقدية للوصول إلى المتجر جنبًا إلى جنب مع المستشفى. ظهر لأول مرة في الفصل الثاني ، باعتباره التهديد الرئيسي للمستشفى.

∞ Good Boy هي شخصية رئيسية في لعبة Eyes Horror ، كأحد خصومها ، وتكلف 500 قطعة نقدية للوصول إلى المتجر جنبًا إلى جنب مع المدرسة. ظهر لأول مرة في الفصل الثالث ، باعتباره التهديد الرئيسي للمدرسة.

∞ Ursula هي شخصية رئيسية في لعبة Eyes Horror - The Horror ، باعتبارها أحد خصومها ، حيث تكلف 500 قطعة نقدية للوصول إلى المتجر. ظهرت لأول مرة في الفصل الرابع ، باعتبارها التهديد الرئيسي للقصر.

قصر هو خريطة للعب في لعبة Eyes Horror. تم تقديمه لأول مرة في الفصل الأول: Krasue Haunts The Mansion ، وزار مرة أخرى في وقت لاحق في الفصل الرابع: Witch Curses The Mansion.

هؤلاء هم الشخصية الرئيسية في لعبة The EYES: HORROR GAME.

أمور تافهة:
اللعبة مصدر إلهام للعبة الرعب الشهيرة لعام 2012 ، Slender: The Eight Pages.
لعبة EYES Horror كان من المقرر إعادة تسميتها في الأصل تحت اسم Eyes - The Haunt. تم تغيير هذه الفكرة ، واحتفظ المبتكر باسم العيون - .

لعبة eyes the horror لعبة eyes مهكرة لعبة eyes الرعب لعبة eyes horror games eyes لعبة تحميل تنزيل لعبة eyes scary thriller
تحميل لعبه eyes scary thriller تحميل لعبة eyes مهكرة تنزيل لعبة eyes .

تحميل APK النسخة 2.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة eyes horror game simulator playing as krasue APK 2.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

4,284 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 67,9MB