sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-09-24

تحميل خلفيات السنجاب 4K Free APK للاندرويد

تطبيق خلفيات السنجاب 4K تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-09-24 بحجم 12M، هذا التطبيق من تطوير ferah ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تريد خلفيات لطيفة وجميلة السنجاب بجودة عالية. السناجب ، وهي عائلة تضم قوارض صغيرة أو متوسطة الحجم. تضم عائلة السنجاب السناجب الشجرية ، والسناجب الأرضية ، والسنجاب ، والغرير (بما في ذلك جرذ الأرض) ، والسناجب الطائرة ، وكلاب البراري من بين القوارض الأخرى. السناجب هي من السكان الأصليين للأمريكتين وأوراسيا وأفريقيا ، وقد أدخلها البشر إلى أستراليا. يعود تاريخ أقدم السناجب المتحجرة المعروفة إلى عصر الإيوسين ، ومن بين عائلات القوارض الحية الأخرى ، ترتبط السناجب ارتباطًا وثيقًا بسمور الجبل والزهور.

في معظم أنواع السنجاب ، تكون الأطراف الخلفية أطول من الأطراف الأمامية ، في حين أن جميع الأنواع لها أربعة أو خمسة أصابع على كل قدم. تحتوي الكفوف ، التي غالبًا ما تحتوي على إبهام ضعيف التطور ، على وسادات ناعمة على الجوانب السفلية ومخالب متينة ومتعددة الاستخدامات للإمساك والتسلق. يمكن لسناجب الأشجار ، على عكس معظم الثدييات ، أن تنزل رأس الشجرة أولاً. يفعلون ذلك عن طريق تدوير كاحليهم a hundred and eighty درجة ، مما يمكّن الكفوف الخلفية من الإشارة إلى الخلف وبالتالي الإمساك بلحاء الشجرة من الاتجاه المعاكس.

تعيش السناجب في كل موطن تقريبًا ، من الغابات الاستوائية المطيرة إلى الصحراء شبه القاحلة ، متجنبة فقط المناطق القطبية العالية والصحاري الأكثر جفافاً. غالبًا ما تكون نباتية ، وتعيش على البذور والمكسرات ، لكن الكثير منها يأكل الحشرات وحتى الفقاريات الصغيرة.

كما تشير عيونهم الكبيرة ، تتمتع السناجب بإحساس ممتاز بالرؤية ، وهو أمر مهم بشكل خاص للأنواع التي تعيش على الأشجار. يتمتع الكثير منهم أيضًا بإحساس جيد باللمس ، مع الاهتزازات على أطرافهم وكذلك رؤوسهم.

إنه تطبيق خلفيات السنجاب. يحتوي على صور جميلة ورائعة للسناجب. إذا كنت من محبي السناجب ، فهذا التطبيق هدية لك. إذا كنت لا تعرف السناجب ، فسوف يقدم لك هذا التطبيق السناجب وستحب هذه السناجب اللطيفة.

سمات:
* خلفيات السنجاب 4K
* واجهة مستخدم سهلة الاستخدام
* استخدام منخفض للبطارية
* صور عالية الجودة وعالية الدقة.
* احفظ هذه الصور في معرض الصور الخاص بك
* شارك هذه الصور مع دائرة أصدقائك
* أرسل إلينا ملاحظات وقم بتقييمنا
* إنه مجاني 100٪.

صور السنجاب صورة السنجاب صور السنجاب الطائر صورة السنجاب البري صورة السنجاب الطائر صور السنجاب الاسود
صور السنجاب الفارسي خلفية السنجاب صور السنجاب الجائع .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل خلفيات السنجاب 4K APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

28 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 12M