sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-23

تحميل First Signs Of Pregnancy Free APK للاندرويد

تطبيق First Signs Of Pregnancy تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2020-09-23 بحجم 4.7M، هذا التطبيق من تطوير TechMono360 ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

هل يمكن ان تكوني حامل بالنسبة لبعض النساء ، تظهر الأعراض الأولى للحمل في الأسابيع القليلة الأولى بعد الحمل.

لكن حتى قبل أن تفوتك فترة ، قد تشك - أو تأمل - أنك حامل. بالنسبة لبعض النساء ، تبدأ الأعراض المبكرة للحمل في الأسابيع القليلة الأولى بعد الحمل.

يمكن أن تختلف أعراض الحمل أيضًا في شدتها وتواترها ومدتها.

العلامات المبكرة التالية وأعراض قائمة فحص الحمل ليست سوى دليل إرشادي. يمكن أن تظهر العديد من أعراض الحمل المبكر مشابهة لمضايقات ما قبل الحيض الروتينية.

في بعض الأحيان يكون من الصعب تفسير الإشارات التي يرسلها جسمك إليك. إذا كنت تشك في أنك قد تواجه أول علامات الحمل ، فأنت على الأرجح حريصة على معرفة ذلك بشكل مؤكد. نورد هنا بعض علامات الحمل المبكرة ، لكن ضع في اعتبارك أنك قد تلاحظ بعضًا منها فقط. إذا كنت تشك في ما إذا كنت حاملًا أم لا ، فإن اختبار الحمل المنزلي أو مقدم الرعاية الصحية الخاص بك يمكن أن يؤكد ذلك.

يمكن أن تكون بداية صحية لحملك تفعل الكثير لضمان حصولك على نحو سلس قبل تسعة أشهر. كلما اكتشفت أنك حامل ، كلما كان ذلك أفضل. إن إجراء اختبار الحمل هو الطريقة الوحيدة المؤكدة لمعرفة ما إذا كان هناك علامات سابقة للحمل يمكن أن تساعدك على تحديد ما إذا كان يجب عليك إجراء الاختبار.

لعل أكثر علامات الحمل وضوحا هي التغيرات في الحيض. بعد مرور ستة إلى 12 يومًا على الحمل ، قد تلاحظ اكتشاف بقع دم أو نزيف حيث يتم زرع الجنين في جدار الرحم. هذا هو المعروف باسم نزيف زرع واحدة من أولى علامات الحمل.

بعد ذلك ، من المحتمل أن تتأخر دورتك الشهرية أو تتوقف تمامًا. هذا عندما تشك معظم النساء في الحمل. ومع ذلك ، لا تزال بعض النساء يتعرضن للنزف حتى أثناء الحمل ، على الرغم من أنه نادراً ما يشبه فترة طبيعية. لهذا السبب ، يجب ألا تنتظر انتهاء الحيض باعتباره العلامة الوحيدة التي تحتاج إلى اختبار الحمل.

قد تلاحظ أن ثدييك رقيقان ، أو مؤلمان ، أو وخزان أو أكمل من المعتاد. هذا عادة ما يحدد في أسبوع أو أسبوعين بعد الحمل. بالإضافة إلى ذلك ، قد تصبح الهالة الخاصة بك - أو الجلد حول حلماتك - أغمق بسبب التغيرات الهرمونية.

قم بتنزيل تطبيق First Signs Of Pregnancy الآن للحصول على مزيد من المعلومات.

يمكنك البحث: علامات الحمل ، علامات الحمل المبكرة ، أعراض الحمل المبكر ، علامات الحمل ، الحمل المبكر ، اختبار الحمل المبكر ، خطوات الحمل

ميزات التطبيق هذه هي: -

يمكنك وضع إشارة مرجعية على المقالات المفضلة (المشاركة)

يساعدك هذا التطبيق على قراءة المقالة (المشاركة) - بمجرد النقر فوق الزر قراءة المقالة ، اقرأ محتوى الصفحة تلقائيًا (النص إلى كلام).

يمكنك مشاركة المقال (نشر) مع أصدقائك وعائلتك والشبكات الاجتماعية.

يمكنك نسخ النص من أي منشور.

يمكنك تمكين الإخطار

يمكنك ضبط حجم الخط (صغير ، متوسط ​​، كبير) من المقالات

first signs of dementia first signs of alzheimer's first signs of diabetes first signs of covid first signs of pregnancy before missed period first signs of parkinson's
first signs of schizophrenia first signs of hiv first signs of autism .

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل First Signs Of Pregnancy APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

30 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.7M