sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 18 عامًا وما فوق update 2024-02-01

تحميل Sugo lite دردشة صوتية مباشرة Free APK للاندرويد

تطبيق Sugo lite دردشة صوتية مباشرة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية.
تحميل النسخة v1.1.0.0 المحدثة بتاريخ 2024-02-01 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير IndiaMasterApp ومتوافق مع هواتف Android 5.0.

قم بالدردشة مع الأصدقاء في غرفة الصوت ، أو يمكنك إجراء مكالمة فيديو فردية. Sugo lite هو نسخة خفيفة الوزن من Sugo ، والتي توفر منصة لتوسيع الدائرة الاجتماعية للعالم.

في الحياة ، هناك العديد من الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية تكوين صداقات ، خاصة عندما يحتاجون إلى مناسبات اجتماعية وجهًا لوجه ، سيشعرون بعدم الارتياح الشديد ؛ إذا كنت كذلك ، فأوصيك بتجربة Sugo ، تطبيقات omi ، الحفلات ، timo ، الحفلات ، Soulchill و Tantan مماثلة!
الدردشة عبر الإنترنت ، والدردشة الصوتية ، ومكالمات الفيديو ، بدءًا من التعلم للعثور على موضوعات إلى تعلم كيفية الدردشة وتكوين الصداقات ، وأصبح أخيرًا ملك الشعبية الاجتماعية!

هذه منصة اجتماعية خاصة جدًا ، سيحتاج مستخدمونا إلى توثيق الاسم الحقيقي قبل أن يتمكنوا من الترحيب بك!
ستبقى جميع أصوات الدردشة ومكالمات الفيديو هنا سرية ، لذا لا تتردد في إطلاق سحرك الاجتماعي ؛ بما أن الجميع هنا لتكوين صداقات ، يرجى احترام نفسك والآخرين بطريقة حضارية ، حتى يكون الجميع في مجتمع دافئ وآمن ، شكرًا لك على تعاونك.

【دردشة الفيديو】 احصل على مكالمة فيديو خاصة وآمنة مع أصدقائك في أي وقت وفي أي مكان ، ودردش كما تريد
【مكالمة صوتية】 صوت جميل ، كلمات جميلة. قل ليلة سعيدة بصوت حلو خاص بك

【غرفة الصوت موضوع】 غناء PK مع الأصدقاء ، تخمين الألغاز PK وغرف صوتية أخرى مثيرة للاهتمام. اشعر بجو الحفلة بصوت البث المباشر معًا
【100٪ معدل الاستجابة】 لا تخف من أن تُهمل ، ولا تخف من أن لا أحد يهتم لأمرك! أناس حقيقيون عبر الإنترنت ، ملفات تعريف أشخاص حقيقيين ، احتياجات اجتماعية حقيقية. الكل يريد التعرف عليك.
【تطابق الأشخاص القريبين ابحث أو تطابق لمعرفة المزيد من الأشخاص القريبين منك ، فربما تقابل شخصًا قابلته على الطريق ولكن لم يكن لديك الشجاعة لبدء محادثة
【مشاركة الحياة اليومية】 أنشئ موضوعًا للعثور على الأشخاص الذين لديهم نفس هواياتك وحالاتك المزاجية ، والتعرف على أشخاص يحبون المشاركة مثلك
【اختيارصور الصفحة الرئيسية الشخصية】 يعد نشر صور جميلة ، أو تقديم هواياتك ، أو ترك صوت مثير للاهتمام للآخرين لاستكشافه ، كلها طرق لإظهار سحرك.

إذا واجهت أي مشاكل في Sugo ، فيمكنك العثور على فريقنا الرسمي لحلها:

البريد الإلكتروني: contactsugochat.com

آمل أن تكون صداقات حقيقية في sugo وأن تستمتع!.

sugo lite apk sugo lite mod apk sugo lite live voice chat sugo lite app silverstone sugo lite تحميل sugo lite
download sugo lite sugo sg05-lite sugo lite mod .

تحميل APK النسخة 1.1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Sugo lite دردشة صوتية مباشرة APK 1.1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0