sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-01-25

تحميل تظاهر بمركز الشرطة الخاص بي هروب من سجن الشرطي APK

تطبيق تظاهر بمركز الشرطة الخاص بي هروب من سجن الشرطي تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.1.5 المحدثة بتاريخ 2021-01-25 بحجم 36M، هذا التطبيق من تطوير Forton Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بكم في التظاهر بلعب مركز الشرطة وحان الوقت لتصبح ضابط شرطة أو محققًا في لعبة مركز الشرطة هذه. يسمح لك محاكي الشرطي بلمس كل شيء والتفاعل معه في كل غرفة قفل مكتب شرطي تخيلي وخارجي في لعبة ضابط الشرطة. في ألعاب التظاهر ، يأتي الإبداع والخيال في الحياة ، عندما تبدأ في لعب ألعاب مركز الشرطة المفضلة للأشخاص المصابين بالتوحد. هل أنت مستعد للعمل كضابط شرطة حقيقي أو مخبر مسؤول؟ ادخل إلى مركز الشرطة حيث يمكنك تولي المسؤولية كضابط شرطة في المدينة وواجبك في القبض على اللص السيئ ووضع اللص في السجن في جهاز محاكاة مركز الشرطة الضخم هذا. قبض على اللصوص للتحقيق في قضية جنائية في الطابق العلوي من مركز مدينة الشرطة هذا. تحقق من كاميرا مركز الشرطة لالتقاط الصور وطباعتها باستخدام الطابعة.

ادخل إلى سيارة الشرطة واخرج في جولة ، وساعد الناس على حل الألغاز في عالم المغامرات. كن شرطيًا مسؤولًا وحتى محتالًا في مركز شرطة المدينة. أظهر مهارات شرطي المدينة في التظاهر ومن واجبك حماية ساحة السجن وإبقاء المجرمين والسطو داخل زنزانة السجن. أعطهم بعض الطعام اللذيذ وحفزهم على أن يصبحوا مواطنين وشخصين أفضل. دق صفارات الإنذار أو أجراس الإنذار لإعلام زملائك من ضباط الشرطة إذا كان أي سجين من البلدة قد هرب. استكشف مرآب سيارات الشرطة لإصلاح الأنشطة الترفيهية لمحطة الشرطة والتظاهر بها. ادخل إلى سجن الشرطة بصفتك مأمور سجن المباحث وقم بتدريب كلاب الشرطة في مركز الشرطة مع رجال شرطة مدربين للحيوانات.

لعب عدة أدوار كبطل شرطي المدينة ، وضابط شرطة مسؤول ، ومباحث ومراقب السجن. استكشف غرفًا مختلفة حول مركز الشرطة مثل مرآب لتصليح السيارات ، وغرفة البحث في مركز الشرطة ، وغرفة التحقيق ، وغرفة الملابس. اجعل ضابط الشرطة مستعدًا لارتداء أرقى ملابس الشرطة وحزم حقائبه بالخوذة واستخدم جهازًا لاسلكيًا للتواصل مع فريقك. استكشف غرف مركز الشرطة للعثور على قبعات وفساتين الشرطة ،.

تظاهر بمركز .

تحميل APK النسخة 1.1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تظاهر بمركز الشرطة الخاص بي هروب من سجن الشرطي APK 1.1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

52 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 36M