sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-09-03

تحميل لعبة أنيمي مدرسة ثانوية ساكورا فتاة الحياة محاكي APK

لعبة أنيمي مدرسة ثانوية ساكورا فتاة الحياة محاكي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-09-03 بحجم 82M، هذه اللعبة من تطوير Flash Point ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مدهشة حياة ساكورا المدرسية الممتعة للاستمتاع بمهام الفصل الدراسي في فتاة المدرسة yandere. هل أنت متحمس للعب ألعاب بنات مدرسية جديدة تمامًا لعام 2021 والقيام ببعض المهام الافتراضية في لعبة محاكاة الأنيمي؟ استيقظ في الصباح الباكر لأنه يومك الأول في مدرستك اليابانية ، لذا اذهب إلى الحمام واستعد للمدرسة في محاكاة مدرسة الرسوم المتحركة هذه. بعد ذلك ، انتقل إلى المطبخ لإعداد وجبة الإفطار لعائلتك الافتراضية في لعبة مدرسة ساكورا الثانوية هذه. بعد الإفطار فتاة أنيمي في المدرسة الثانوية تستعد للمدرسة. تصل فتيات المدرسة الافتراضية إلى المدرسة ويلتقون بأصدقائك للاستمتاع في لعبة محاكاة المدرسة الثانوية 2021. اذهب إلى الفصل الدراسي لحضور الفصل والاستعداد لتقديم عرض تقديمي للفصل في لعبة المدرسة الثانوية.
استمتع بوقتك كفتاة في المدرسة الثانوية وتعلق بزملاء المدرسة في لعبة الحياة المدرسية. العب لعبة جديدة تمامًا للفتيات في المدرسة الثانوية والتي تقوم ببعض المهام الصعبة في محاكاة الحياة المدرسية الافتراضية. تصل فتاة المدرسة الافتراضية إلى المدرسة في الوقت المحدد وتلتقي بزملاء الفصل لتستمتع ببعض المرح مع أصدقاء المدرسة القدامى في أنيمي yandere school girl. اذهب إلى الفصل الدراسي لحضور الفصل بعناية شديدة واستعد لإجراء اختبارات اختبار الفصل في محاكاة فتاة المدرسة. لقد لعبت الكثير من ألعاب فتيات المدارس ولكنك تلعب هذه اللعبة ونسيت جميع الألعاب المملة الأخرى. ألعاب ساكورا في المدرسة الثانوية مصممة لتلميذات المدارس الذين يقضون وقتًا مع أصدقائهم في المدرسة ويستمتعون بأيام حياتهم المدرسية. استمتع بحياتك في المدرسة الثانوية اليابانية وقم بالغش في اختبار الاختبار. قم بالكثير من المهام الصعبة في المدرسة أو واعد من تحب في ألعاب القصة المدرسية للفتيات. لا تعطي أي فكرة أو لا تدع الفرصة للعثور على دليل وإلقاء القبض عليك في ألعاب المدرسة الثانوية للفتيات.
لا.

لعبة انمي اليابانية لعبة انمي ون بيس لعبة القتال انمي لعبة السيوف انمي .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة أنيمي مدرسة ثانوية ساكورا فتاة الحياة محاكي APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

161 visibility 0 - 10 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 82M