sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-04-17

تحميل كاميرا فلاش أمامية كاميرا سيلفي ليلية APK

تطبيق كاميرا فلاش أمامية كاميرا سيلفي ليلية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2024-04-17 بحجم 6,9MB، هذا التطبيق من تطوير Azlans ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كاميرا الفلاش الأمامي: تمنحك كاميرا السيلفي الليلية أفضل نتائج لصورك حتى في الغرفة المظلمة والمناطق ذات الإضاءة المنخفضة. يحتوي هذا التطبيق على عيوب في ضوء الفلاش الأمامي دون أي متطلبات للأجهزة.يعمل التطبيق مثل الكاميرا الأمامية سيتم ضبطها على السطوع الكامل وتأكد من أنك ستحصل على صورة شخصية متوهجة. التقط صور سيلفي أفضل باستخدام الفلاش الافتراضي واختبر الفلاش الأمامي.

يتمتع هذا التطبيق بقدرة قوية على التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة ، فهو أفضل تطبيق لأولئك الذين يحبون التقاط الصور في أي مكان وفي أي وقت. نجد مشكلة في التقاط صور سيلفي ليلاً بسبب الظلام ، لكن كاميرا الفلاش الأمامية: الصورة الذاتية الليلية سهلت عليك التقاط الصور حتى في الظلام وتمنحك صورًا رائعة للخلفيات الليلية.
إنه تطبيق سهل وبسيط للغاية لاستخدامه فقط افتح هذا التطبيق على جهازك ، وحدد الصور من المعرض أو التقط صورة جديدة لكاميرا هاتفك وقم بقصها وتعديلها
حسب اختيارك.

كاميرا الفلاش الأمامية: تعد كاميرا السيلفي الليلية تطبيقًا رائعًا يطبق توازن اللون الأبيض الفائق الذي يحول صور الإضاءة المنخفضة إلى صورة ضوئية
تأثيرات. يمكنك التقاط الصور في الأماكن المظلمة مع سطوع الشاشة.
كاميرا الفلاش الأمامي هي كاميرا سيلفي ليلية ، إنها أسهل وأفضل طريقة للنقر أو التقاط الفيديو بكاميرا الوجه الأمامية حتى في الإضاءة المنخفضة. ليست هناك حاجة إلى مصباح يدوي محمول آخر لإضفاء السطوع على صورك.
يقوم هذا التطبيق تلقائيًا بتحويل شاشة الكاميرا المحمولة إلى اللون الأبيض مع سطوع كامل في الوقت الذي تنقر فيه على صورة سيلفي لتأثير واقعي محسّن على الصورة. لديك العديد من الخيارات الأخرى التي يمكنك من خلالها تحديد وتحرير صورة لديك أيضًا خيار استعادة الصور.

كاميرا الفلاش الأمامية: تساعدك كاميرا السيلفي الليلية على التقاط صور سيلفي أفضل في الإضاءة الخافتة أو في الظلام. يمكنك النقر فوق صور مذهلة .

كاميرا فلاش قديمة كاميرا فلاش ضوء كاميرا فلاش قديم فلاش كاميرا كانون فلاش كاميرا godox فلاش كاميرا كانون 4000d
فلاش كاميرا الايفون لا يعمل فلاش كاميرا كانون 2000d فلاش كاميرا كانون 250d .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل كاميرا فلاش أمامية كاميرا سيلفي ليلية APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

9,899 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 6,9MB