sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2022-01-24

تحميل اختبار تقدير الذات الجنسي Free APK للاندرويد

تطبيق اختبار تقدير الذات الجنسي تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2022-01-24 بحجم 9.9M، هذا التطبيق من تطوير Funny Psychology ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تشعر بالأمان في ممارسة الجنس؟ اكتشف ما إذا كان احترامك لذاتك الجنسية مرتفعًا!. اكتشف ما هو احترام الذات الجنسي وقم بإجراء اختبار لتقييم درجة أمانك عندما يتعلق الأمر بإقامة علاقات.

ما هو تقدير الذات الجنسي؟
وفقًا لعلم النفس ، يتم تعريف احترام الذات الجنسية من خلال ما نشعر به تجاه حياتنا الجنسية وحياتنا الحميمة وقدراتنا الجنسية. يساعدنا تقدير الذات الجنسي على الشعور بالرغبة ويمنحنا الثقة لتجربة الجنس بطريقة ممتعة وحرة.

سيسمح لنا تقدير الذات الجنسي المرتفع أو المناسب بالتواصل الوثيق مع الآخرين والحفاظ على الأنشطة الجنسية بحرية وبشكل طبيعي. يمكن أن يؤدي تدني تقدير الذات الجنسي إلى مشاكل انعدام الأمن وعدم القدرة على إقامة علاقات حميمة.

سيسمح لنا تقدير الذات الكافي أن نعيش الحياة الجنسية مع شريكنا أو مع أولئك الأشخاص الذين نريد أن نتواصل معهم بطريقة صحية وصحية. إن تدني احترام الذات الجنسي سيجلب لنا الزوجين والعلاقة و / أو المشاكل النفسية. لذلك إذا كان لديك تقدير ذاتي منخفض جنسيًا ، فمن المستحسن محاولة تحسينه.

يتم بناء وتطوير احترام الذات عندما ننمو من التجارب التي نعيشها وطرق التفكير التي نكتسبها عن أنفسنا والآخرين والعالم. يشمل احترام الذات مجموعة من التصورات الذاتية التي يتم إنشاؤها من قيمك ومعتقداتك والمجتمع الذي تعيش فيه والتجارب التي مررت بها في الحياة.

كيف يمكنني معرفة ما إذا كنت أعاني من تدني احترام الذات الجنسي؟

يمكن أن يتأثر تقدير الذات الجنسي بمشكلات مختلفة يمكن أن يكون لها عواقب سلبية على الفرد الذي يعاني من تدني احترام الذات. يمكن أن يتأثر بالمشاكل النفسية ، وعدم الراحة الشخصية ، والصعوبات في العلاقات الجنسية ، ومشاكل العلاقات الجنسية أو القبول المنخفض لجسد المرء ، من بين أمور أخرى.

خلصت العديد من الدراسات العلمية التي أجراها علماء النفس إلى أن تدني احترام الذات الجنسي مرتبط بتدني احترام الذات العام ، مع صعوبات في العلاقات الشخصية ، مع صعوبات في التأسيس بناءً على قيمك ومعتقداتك والمجتمع الذي تعيش فيه وتجاربك. كان في الحياة.

سيسمح لك هذا التطبيق بتقييم مستوى احترامك للذات الجنسية كدليل ، ستجد فيه اختبارًا يمنحك نتيجة فورية مع شرح كامل وفقًا لدرجاتك ومستوى احترامك للذات الجنسية وقد حصلت. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد معلومات حول احترام الذات واحترام الذات الجنسية وتدني احترام الذات الجنسي التي ستسمح لك بتوضيح شكوكك.

هل تريد أن تعرف ما إذا كان لديك تقدير ذاتي جنسي طبيعي وصحي؟ خذ الاختبار الآن!.

اختبار تقدير الذات روزنبرغ اختبار تقدير الذات للاطفال اختبار تقدير الذات روزنبرغ pdf اختبار تقدير الذات لكوبر سميث اختبار تقدير الذات لكوبر سميث pdf اختبار تقدير الذات pdf
اختبار تقدير الذات للمراهقين والراشدين اختبار تقدير النفس اختبار تقدير الذات للمراهقين .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل اختبار تقدير الذات الجنسي APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

63 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.9M