sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-15

تحميل ممحاةازاله كائن غير مرغوب فيه Free APK للاندرويد

تطبيق ممحاةازاله كائن غير مرغوب فيه تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.0.9 المحدثة بتاريخ 2023-01-15 بحجم 230MB، هذا التطبيق من تطوير Görkem Algan ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

ممحاة الصور لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصور. تعرف على أفضل تطبيق ممحاة ، Object Eraser. من خلال الذكاء الاصطناعي المتقدم لدينا ، يمكنك محو أي أشياء أو أشخاص غير مرغوب فيهم من الصور بمجرد لمسة. إنه بسيط للغاية! ما عليك سوى تحديد المنطقة على الصورة ومشاهدة السحر يحدث. ستمحو الممحاة السحرية جميع العيوب من صورتك حتى تتمكن من الحصول على صورتك المثالية! قم بتنزيله الآن واحصل على أفضل تطبيق محو!

يمكنك محو الكائنات باستخدام أداة إزالة الكائنات الأكثر تقدمًا. يتيح لك مزيل كائن الصور السحري لدينا إزالة الأشياء في لحظات. إنها ممحاة الصور التي طالما رغبت فيها. احصل عليه الآن وابدأ في استخدام مزيل العناصر لحذف الكائنات من المشهد. قم بإزالة الأشياء من الصور باستخدام أفضل أداة ممحاة في السوق!

مع مزيل الأشخاص لدينا ، يمكنك إزالة الأشخاص من الصور. فقط قم بتمييز أي شخص وامسح الأشخاص بسهولة. إنه مزيل الشخص السحري الذي طالما رغبت فيه!

إذا كان لديك أي علامة مائية أو شعار على الصورة ، فلا داعي للقلق على الإطلاق. فقط دع مزيل العلامة المائية يزيل العلامة المائية أو الشعار من الصورة في ثوانٍ. سيؤدي ذلك إلى مسح العلامة المائية حتى تبدو صورك طبيعية. يمكن استخدامه بسهولة كمزيل نص لإزالة النص من صورك. ما عليك سوى تحديد النص والسماح للتطبيق بمسح النص نيابة عنك. إنها ممحاة سهلة يمكن استخدامها لجميع أنواع أغراض محو الصور.

إنها أداة تنقيح سحرية لمسات الصورة. يمكنك استخدامه بسهولة لتحرير وتنقيح وجهك. مزيل حب الشباب لدينا يمكن أن يزيل حب الشباب من أجلك. مزيل الشوائب لدينا يجعل وجهك يبدو مثالياً في الصور. ابدأ في استخدام ممحاة البثور الآن للحصول على صور رائعة. إنه أفضل مزيل للبثور لتنميقك. يمكن لممحاة الصور لدينا أيضًا إزالة الشوائب والتجاعيد والهالات السوداء والبقع الداكنة بلمسة واحدة فقط.

علب القمامة التي تدمر صورتك ، وأسلاك الهاتف / خطوط الكهرباء الفوضوية ، والسياج في الخلفية ، والكسور / الخدوش على سطح الأشياء ، والملصق أو النص المزعج ، فقط قم بتمييزها ودع ممحاة الصورة تزيلها لك على الفور.

قم بالتنزيل الآن واحصل على أفضل ممحاة pic التي تتيح لك رسم الصور. سيتيح لك مزيل الصور لدينا تعديل صورك بشكل مثالي. لن تكون صورك هي نفسها أبدًا بعد مزيل الصور. إنها ممحاة مطاطية سحرية لصورك!

شروط الاستخدام: رابط الصفحة من هنا
سياسة الخصوصية: رابط الصفحة من هنا
الاتصال: gaftpupagmail.com.

ممحاةازاله كائن .

تحميل APK النسخة 1.0.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ممحاةازاله كائن غير مرغوب فيه APK 1.0.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,668 visibility 100 - 500 android أندرويد 7.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 230MB