sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
مهكرة
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-04-27

تحميل قرية القطارات Train Valley 2 Train Tycoon مهكرة Mod APK

لعبة قرية القطارات Train Valley 2 Train Tycoon تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v0.33 المحدثة بتاريخ 2024-04-27 بحجم 191,8MB، هذه اللعبة من تطوير Game Garden™ Games ومتوافق مع هواتف Android 7.1 والأحدث.

بناء شبكات سكك حديدية أكبر وأكثر تعقيدًا من أي وقت مضى!. Train Valley 2 هي لعبة ألغاز قطب قطار. تذكر طفولتك عندما أردت إنشاء شبكة السكك الحديدية الخاصة بك؟ الآن يمكنك جعله على هاتفك المحمول.

قم ببناء خطوط السكك الحديدية ، ورفع مستوى قاطراتك ، واحتفظ بكل شيء في الموعد المحدد دون تأخير أو حوادث. اصطحب شركة السكك الحديدية الخاصة بك من أيام الثورة الصناعية إلى المستقبل ، لتلبي احتياجات مدن وصناعات الوادي.

● مزيج فريد من Micromanagement و Tycoon و Puzzle يجعلك تتحكم في شركتك الخاصة - والتي تحتاج إلى مساعدة مجتمعها المحلي على الازدهار.

● مظهر جديد - بفضل المرئيات الفريدة ، القائمة على جمالية منخفضة التوليف ، يُعد Train Valley 2 متعة بالنظر إلى والانغماس فيه.

● وضع الشركة هو وضع جديد في Train Valley 2 ، يمتد على 50 مستوى!

● مجموعة كبيرة من القطارات - 18 نموذجًا من القاطرات لفتحها وأكثر من 45 نوعًا من عربات القطار - الأمر متروك لك للحفاظ على الأشياء بأكبر قدر ممكن من الكفاءة والفعالية من حيث التكلفة ، بينما يصبح العالم من حولك أكثر تطلبًا!

لذلك ، إذا كنت ترغب في حل مشكلات لوجستية معقدة ، أو تخيلت نفسك قليلاً من قطب القطارات ، أو كنت تحب حل الألغاز - فهناك الكثير للاعبين الجدد والقدامى..

تحميل APK النسخة 0.33 المهكرة Mod

يمكنك تحميل قرية القطارات Train Valley 2 Train Tycoon APK 0.33 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

8,864 visibility 100 - 500 android أندرويد 7.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 191,8MB