sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-01-28

تحميل لعبة Mega Ramp Extreme Car Stunts Race Impossible Game APK

لعبة Mega Ramp Extreme Car Stunts Race Impossible Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-01-28 بحجم 45M، هذه اللعبة من تطوير GamePlay Productions ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كن الأساطير الوحش للقيام المثيرة منحدر الضخمة بالسيارة بواسطة الشاحنات الوحش الحقيقي. تجربة الأعمال المنحدرة الضخمة العمودية في ارتفاع كبير. من الصعب عقد أكبر شاحنات الوحش على مسارات حيلة مستحيلة. لعبة مغامرة من الأعمال المنحدرة الطويلة عموديا على المدينة الكبيرة. منظر مدهش للعين من أعلى المنحدرات العمودية الطويلة. نظرة أعلى على المدينة الكبيرة تتطلع إلى قيادة شاحنات الوحش من مستوى السماء الزرقاء نحو المدينة بسرعة عالية للغاية. مسارات ضخمة مستحيلة فوق المدينة وفوق السحب جاهزة للمغامرة مع شاحنات الوحش الثقيلة. قم بربط أحزمة الأمان في شاحنات وحوش سباق السرعة التوربينية للتعامل مع عناصر التحكم المستحيلة على المنحدر الضخم العمودي. الدخول في هذه اللعبة الصعبة من الشاحنات الوحش مجنون محرك على ارتفاعات لا يمكن تصورها. منظر بيئي رائع وممتع من الجزء العلوي من المسارات الضخمة المصممة حديثًا. تستمتع حقًا بقيادة شاحنة الوحش هذه في المدينة من لعبة قيادة السيارات والسباق في المدينة. المتعة من الشاحنات الوحش سريع مجنون مع الضوابط العشاء تطبيق الفيزياء بسرعة.
هل سبق لك أن واجهت من المدقع قيادة السيارة المثيرة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب تجربة هذه اللعبة المثيرة بنسبة 100٪ لشاحنات الوحش الكبيرة. ليس من السهل التعامل مع الشاحنات الكبيرة ضد أطول منحدر عموديًا حيث أن شاحنة الوحش تنخفض بسرعة أكبر وأسرع. شاحنة الوحش الثقيلة تجعل قفزة عالية في نهاية أطول منحدر إلى نقطة النهاية. دع شاحنات الوحش الخاصة بك فجأة نحو المدينة مع سرعة عالية السيارات. يجب أن تتمتع الأكثر إثارة المثيرة سيارة الوحش القيادة على مسارات حيلة الأكثر يقفز ويقفز السقف. الشاحنات الوحش لديها الكثير من الضوابط المتقدمة صفقات مع شاحنات الوحش المستقبلية. يجب أن تكون قادرًا على التعامل مع شاحنات الوحش الخاصة بك تمامًا وإلا فقد لا يتم التحكم بشاحنة الوحش وتنقلب مرة أخرى وتؤدي مرة .

لعبة mega man لعبة megapolis مهكرة لعبة mega mukbang لعبة megami tensei لعبة mega لعبة mega man x4
لعبة megapolis مهكرة اخر اصدار لعبه megapolis لعبه megan .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Mega Ramp Extreme Car Stunts Race Impossible Game APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 45M