sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-02-16

تحميل لعبة لعبة بناء منزل العائلة Free APK لـ Android

لعبة بناء منزل العائلة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-02-16 بحجم 50M، هذه اللعبة من تطوير Games Feat ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تم نقل عائلة مكونة من أربعة أفراد وزوج وزوجة وطفلين حديثًا إلى المدينة ويريدون بناء منزلهم الخاص في المدينة حسب رغبتهم. يقوم الزوج بزيارة تجار عقارات مختلفين ويضع اللمسات الأخيرة على الأرض لبناء منزلهم عليها ويقوم بالدفع. ثم يتصل الزوج بشركة البناء لإبرام عقد لأفضل بناء لمنزله للعائلة السعيدة في أفضل لعبة بناء منزل عائلي. يقوم الزوج بزيارة الموقع مع شركة البناء والعائلة ويبدأ البناء على الفور. سوف تستمتع حقًا بلعب لعبة بناء المنزل المذهلة هذه باستخدام آلات البناء الثقيلة المذهلة وأدوات البناء لبناء منزل جميل لعائلة سعيدة.

تعتبر ألعاب بناء منزل العائلة مدهشة للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على أنواع مختلفة من المهام في اللعبة ، وستكون هناك مهام بناء مختلفة ومهام متعددة لإدارة المنزل للأسرة السعيدة والأطفال. بالنسبة لمهام البناء ، ستلعب أفضل دور لك في بناء أفضل منزل لعائلة سعيدة باستخدام أفضل آلات البناء وأدوات البناء مثل شاحنة اللودر والحفارة والرافعة المتحركة والرافعة الشوكية ، وستقوم بإدارة العديد من عمال البناء الذين سيساعدونك بناء منازل جميلة. تشمل مهام البناء المتعددة بناء الأعمدة والجدران والأرضيات والسقف والسياج وما إلى ذلك.

عند الانتهاء من بناء المنزل ، ستنتقل العائلة السعيدة إلى هذا المنزل المشيد حديثًا مع جميع أمتعتهم والأشياء المطلوبة. سوف تساعدهم في إعداد أمتعتهم وإنشاء منزل للعيش فيه بسهولة. ستكون هناك مهام متعددة لإدارة المنزل بعد بناء المنزل والتي ستشمل إرسال الأطفال إلى المدرسة والبقالة وإعداد الغداء والعشاء والفطور للعائلة. ستقوم الزوجة بجميع المهام المنزلية وستذهب أيضًا إلى صالة الألعاب الرياضية لتعتني بنفسها. سيقوم الزوج بعمله لكسب من أجل تحسين عائلته. استخدم جميع آلات البناء بعناية لبناء منازل أفضل لهذه العائلة السعيدة حتى يتمكنوا من العيش بسلام في منازلهم.

ملامح لعبة بناء منزل العائلة:

- مهام.

لعبة لعبة لعبة لعبة المطعم لعبة لعبة الحبار لعبة لعبة كرة القدم لعبة لعبة العاب لعبة لعبة محاكي الشاحنات للكمبيوتر
لعبة لعبة الديناصور لعبة لعبة المطعم g9g لعبة لعبة توكا بوكا .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة لعبة بناء منزل العائلة APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

48 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 50M