sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2015-02-02

تحميل تطبيق Garmin Mechanic™ Free APK للاندرويد

تطبيق Garmin Mechanic تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1.5.2 المحدثة بتاريخ 2015-02-02 بحجم 2.6M، هذا التطبيق من تطوير Garmin ومتوافق مع هواتف Android 2.1 والأحدث.

معرفة ما يحدث في الواقع تحت غطاء محرك السيارة الخاصة بك مع غارمين ميكانيكي.

الحصول على نظرة ثاقبة كيف سيارتك يجري مع غارمين مجانا ميكانيكي ™ التطبيق. استخدام Skidpad لقياس التسارع الجانبي، وتتبع سرعتك والمسافة باستخدام نظام تحديد المواقع.

مع الأخذ في رحلة؟ غارمين ميكانيكي يتتبع الرحلات الخاصة بك وبحساب المسافة الإجمالية، معدل السرعة، وعدد الكيلومترات المقدرة للمساعدة على زيادة وفورات الوقود. حصلت على أكثر من مركبة واحدة؟ يمكنك تتبع وجمع البيانات عن المركبات متعددة.

في المضخة، أدخل البيانات الخاصة بك ملء متابعة وتعقب متوسط ​​عدد الكيلومترات، وإجمالي الوقود المستخدم، وتكلفة الوقود، والتكلفة لكل ميل وأكثر من ذلك. إعداد الجداول الزمنية للخدمة للصيانة على كل ما تبذلونه السيارات، والحصول على إخطارات عندما هو خدمة الواجب.

توسيع الأدوات الخاصة بك من قبل الاقتران التطبيق ميكانيكي غارمين مع شركائنا الشروط الواردة في المادة ™ HD وحدة (تباع على حدة)، والوصول إلى بيانات الأداء في الوقت الحقيقي، بما في ذلك مقاييس حية تظهر دورة في الدقيقة، موقف دواسة الوقود، وضغط المدخول، فراغ متعددة، ودفعة والاقتصاد الفوري، بطارية الجهد والطاقة في الوقت الحقيقي المقدرة وعزم الدوران، وأكثر من ذلك. تقييم أسلوب القيادة الخاص بك مع قياس نقاط للبيئة.

إنشاء مجموعات قياس وحفظها لوحات المعلومات، وعلى الفور يتذكرونها لقيادة وسائط مختلفة (مثل سحب والاقتصاد والسباق).

قياس أداء سيارتك مع ميزة تسريع / داينو. قياس 0-30، 0-60 مرات و1/4-mile، وعزم الدوران وحصانا.

مع HD حدة الشروط الواردة في المادة، غارمين ميكانيكي أيضا بحساب الفورية والاقتصاد في استهلاك الوقود المتوسط، والتحقق من الحالة الاختبار الذاتي سيارتك للحصول على شهادة الانبعاثات. ميزة تشخيص مركبة يقرأ ويقدم وصفا لأكثر من 6500 رموز الخطأ ويعيد فحص المحرك ضوء سيارتك.

تصدير جميع معلومات السيارة الخاصة بك (بما في ذلك.

تحميل APK النسخة 1.5.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Garmin Mechanic™ APK 1.5.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

46 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.6M