sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-12-04

تحميل تطبيق Garm Shack Free APK للاندرويد

تطبيق Garm Shack تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تسوق.
تحميل النسخة v2.5 المحدثة بتاريخ 2020-12-04 بحجم 33M، هذا التطبيق من تطوير Garm Shack Ltd ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

➖ مرحبًا بك في Garm Shack ➖

إليكم الصفقة: العناصر القديمة تتساقط يوميًا ، بما في ذلك واحدة من العناصر اللطيفة والضروريات في جزء صغير من السعر. أينما كنت ومن أنت ، لدينا شيء لك.

- نحن نقدم أفضل ما في الملابس خمر
نقوم بتحميل ما لا يقل عن 50 عنصرًا كل يوم! لدينا وقت هبوط الأسهم هو 7:00 بتوقيت المملكة المتحدة لذلك تأكد من عدم تفويت! بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البحث حسب النوع والحجم والعلامة التجارية والسعر واللون حتى لا تواجه مشكلة في التصفح على Garm Shack!

- الحصول على داخل التطبيق فقط عروض وتنبيهات الخصم
يمكن أن تنبهك إشعارات الدفع بمجرد بدء الخصم وتذكرك عندما تنتهي ، لذا لن تفوتك أي صفقة. ستكون هذه حصرية لجميع من لديهم التطبيق فقط!

- استمتع سوبر سهلة الخروج
يمكنك الآن استخدام Amazon Pay أو Google Pay أو Paypal من أجل الخروج السهل والسريع للغاية.

- أنت تساعد على إنقاذ الكوكب
يمكننا سرد الإحصائيات التي لا نهاية لها لهذا ، ولكن باختصار ، الحقيقة هي أن شراء الملابس المستعملة يقلل من بصمتك الكربونية بمبالغ مجنونة بينما تحصل أيضًا على قطعة من هذا النوع ، أو أي شيء أقل من أي تاجر تجزئة مرتفع في الشارع. لا يمكنك طلب أكثر من ذلك ، أليس كذلك؟

كسب نقاط عند التسوق
مخطط الولاء لدينا يعني أنه عندما تتسوق معنا ، ستحصل على شيء بسيط! تتم مزامنة هذا مع جميع الأجهزة حتى تتمكن من الإنفاق والحفظ في أي وقت كنت تسوق مع Garm Shack!

-حفظ العناصر التي تحبها
مع قائمة الأمنيات المدمجة لدينا ، يمكنك حفظ العناصر التي تحبها إذا كنت بحاجة إلى التفكير فيها قليلاً. مع ذلك ، يرجى مراعاة أن لدينا عنصرًا واحدًا فقط من كل عنصر ، لذلك إذا رأيت صفقة أو عنصر حلم تراهن ، فلن يدوم طويلًا!

- شارك اختيارك
في عقلين؟ هل رأيت شيئًا ما؟ قم بمشاركة أصدقائك عبر WhatsApp و Twitter و Facebook و Pinterest و Google+ والبريد الإلكتروني.

قم بتنزيل تطبيقنا للاستفادة الكاملة من كل هذه الامتيازات ....

تحميل تطبيق garmin .

تحميل APK النسخة 2.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Garm Shack APK 2.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

31 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 33M