sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط update 2022-12-06

تحميل لعبة حقيقي مختلط مارتيال فن ملاكمة قتال لعبة APK

لعبة حقيقي مختلط مارتيال فن ملاكمة قتال تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-12-06 بحجم 71,3MB، هذه اللعبة من تطوير Game Console ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

UFC Boxing حقيقي مختلط عسكري قتال بلا اتصال بالإنترنت أفضل لعبة ملاكمة مجانية على غرار mma. UFC الملاكمة حقيقية مختلطة ألعاب القتال غير المتصلة بالإنترنت 2022.
ادخل إلى بطولة Ufc Freestyle للملاكمة والمصارعة للجوال! اجمع مقاتلي UFC المفضلين لديك ، وانزل في قتال تنافسي ، واكسب مكافآت في اللعبة من خلال لعب أحداث ألعاب ufc جديدة مباشرة مرتبطة بالعالم الحقيقي لـ UFC.
العب هذه الألعاب القتالية وهذه اللعبة الرائعة للقتال! افعل هذا القتال النهائي حتى آخر لكمة! أدخل عالم MMA مع هذه المحاكاة القتالية الغنية من الناحية التكتيكية الآن. قم بالارتقاء من معارك الشوارع المتواضعة على طول الطريق لتصبح بطل العالم من خلال لعب لعبة القتال mma هذه! ستحتاج إلى عيون حادة وردود أفعال سريعة لتصبح أفضل لاعب ألعاب قتال إلكتروني مباشر بالضربة القاضية للعبة ufc وللفوز بهذا القتال المباشر النهائي UFC و MMA.
شق طريقك للفوز في معركة واحدة أفضل لعبة ملاكمة تلو الأخرى. كن أفضل مدير ماجستير ومدرب قتال. واجه أخطر مقاتلي الفنون القتالية المختلطة. كن الفائز في لعبة Ufc الجديدة للملاكمة القتالية المختلطة الحقيقية في كل معركة مقترحة للفوز باللقب الأعلى!
ابذل قصارى جهدك للتغلب على خصومك. استخدم كل مهاراتك مثل الركل والصد والركلات الخارقة والإنزال لإسقاط خصومك على الأرض
لا تندفع ، ولا تصادف الجروح ، وتأكد من نفسك ، وانتظر اللحظة المناسبة للاستفادة من غضبك لضرب الجميع في طريقك في قفص القتال هذا! فصول الوزن مختلفة تمامًا عن أفضل ألعاب الملاكمة والمصارعة بأسلوب مجاني بلا اتصال بالإنترنت مع أي مقاتل مصنوع أو تم شراؤه. متعددة اللاعبين جنبًا إلى جنب مع التخصيص الخاص بك Fighter ، Fast Battles مع أفضل مقاتلي mma داخل المدينة ، اربح بطولة mma Wrestling Championship من خلال القتال ولعب دورات المصارعة والملاكمة. قم بتنزيل أفضل لعبة mma حرة هذه والعب هذه الألعاب الرياضية المجانية ، والبعثات مع مقاتلي UFC تلعب أيضًا هذه اللعبة التي تقاتل لعبة mma tycoon مع أفضل مقاتلي القتال القتالي الحديث. • شاهد شخصيات مثل (Ronda Rousey و Jose Aldo و Bruce Lee والعديد من MMA Legends.) ذات الصفات المميزة ونقاط القوة والأصوات الواقعية والتصميم والرسوم المتحركة - أسلوب لعب مليء بالإثارة مع أساليب قتالية مميزة مثل Muay Thai و Box ، ركلة بوكس ​​، قتال والعديد من الآخرين ، التخفيضات ، بالضربة القاضية المتخصصة.
MMA Fighting Clash 22 هي أحدث ألعاب EA sports UFC التي تجلب نعيم بطولة سوبر ملاكمة حديثة لجميع مقاتلي الملاكمة الذين يحبون القتال النشط الذين يقاتلون فنون القتال المختلطة. اختر من بين 50 من مقاتلي الملاكمة المذهلين والعديد من المقاتلين الآخرين في جميع أنحاء العالم وادخل إلى القفص. ابذل قصارى جهدك لهزيمة خصومك. استخدم كل قدراتك مثل اللكم والركل والصد والركلات الخارقة والقتال لحث خصومك على النزول على الأرض. أصوات معقولة ، تصميمات ، حمل هواء الكيك بوكسينغ ، تواجه إحساس MMA في ساحة هائلة! تخصيص هائل للشخصية ، Libary مع أكثر من 100 حركة يمكن فقط إعدادها لمقاتليك ، تخزين مع مقاتلين قتال سريع ، ملابس ، قدرات ، تعزيزات وأكثر من ذلك بكثير ، ضوابط اللمس الطبيعي UFC 205 ، بطولة القتال الحقيقي للملاكمة والكاراتيه والرياضات القتالية ذات الحرفية العسكرية ، في هذا العام 2022 ينضم إلى موقف القتال UFC 2022: العب يد الكيك بوكسينغ رقم ​​1 في العالم لتسليم أساليب القتال القتالية في عالم UFC. في UFC Freestyle Boxing mma ea sports 2022: يتم تضمين الوضع الوظيفي الخاص ووضع البقاء على قيد الحياة.
العب وتعلم المزيد من مقاتلي الملاكمة في UFC ، وزد معلوماتك ، وألهم رفاقك. اختر مقاتلي ملاكمة فنون القتال المختلطة المذهلين من جميع أنحاء العالم وادخل إلى حلبة الملاكمة والمصارعة. يمكنك القول أن لعبة UFC Fighting ea 2022 مصممة لجميع مشاعرك في حياة الملاكم. في لعبة UFC Fighting Forest Griffin هذه لعام 2022 : قاتل كأسطورة يصل عددها إلى 50 لاعبًا في قتال الحلقة.
ميزات لعبة القتال UFC ، قاتل انتقاد بين الأسئلة زيادة مستوى القتال. شكرا جزيلا لك! لجميع توصياتك. قاتل في طريقك من خلال الرتب واحصل على أفضل مقاتل MMA للملاكمة والمصارعة.

لعبة حقيقية لربح المال لعبة حقيقية واقعية لعبة حقيقية تعليم سيارة لعبه حقيقية لمعرفة من يحبك لعبة حقيقية سيارات لعبة حقيقية حرب
لعبة حقيقية سيارة لعبة حقيقية طبخ لعبه حقيقي .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة حقيقي مختلط مارتيال فن ملاكمة قتال لعبة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

7,000 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 71,3MB