sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-11-11

تحميل ثلاثة قطط العاب اطفال شاحنة Free APK للاندرويد

تطبيق ثلاثة قطط العاب اطفال شاحنة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2022-11-11 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير GoKids publishing ومتوافق مع هواتف Android يتباين بحسب الجهاز.

بناء منزل: ألعاب للأطفال! الشاحنات وألعاب السيارات. العاب البناء للاطفال. الألعاب التعليمية للأطفال Kid-E-Cats هي ألعاب ممتعة لبناء منزل للأطفال ، وألعاب سيارات للأطفال الصغار ، بالإضافة إلى ألعاب تعليمية للأطفال تساعد في التعليم قبل المدرسي للصغار - بنين وبنات.

بالاشتراك مع Kid-E-Cats وشخصيات أخرى من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة ، سنبني منزلًا لعائلة من القطط. ستكون جميع مهارات البناء الخاصة بك في متناول اليد بالتأكيد. مجموعة كبيرة من مركبات البناء والأفكار الرائعة! :)

تعمل الألعاب التعليمية مع القطط الصغيرة والمركبات للأطفال الصغار على تدريب الذاكرة والمهارات الحركية الدقيقة ومهارات الاتصال.
دعنا نساعد أبطالك المفضلين في بناء منازلهم! في ألعاب الأطفال ، سنمر بجميع مراحل ألعاب البناء للأطفال مع كل من القطط البالغة والقطط الصغيرة. سيحصل الجميع على مهمة تناسب المهارات!

لبناء منزل لـ Kid-E-Cats في ألعاب السيارات للأطفال ، نحتاج إلى مركبات البناء:
-A المسجل
- جرافة
سائق كومة
- آلة ضخ الخرسانة
-رافعة
-شاحنة

دعونا نتعمق في عملية بناء الأطفال لألعاب المنازل! ميو ميو ميو!

جنبًا إلى جنب مع Kid-E-Cats ، سنجمع السيارات من الألغاز ، ونزود المركبات بالوقود ونندفع إلى السباق في هذه الألعاب الرائعة للأولاد!
صفير الريح في آذان فروي - قطة أبي تدمر العقبات وتجمع الموارد!

نقوم بتحويل العقبات إلى موارد:
- نحصل على طوب من الحجارة
- الرمل يعطينا بودرة خرسانية ممتازة
- نصنع ألواح خشبية من بذرة
- مواسير صلب مصنعة من دلاء حديد

استمتع بمشاهد الحركة المضحكة لألعاب الأطفال الصغار للأطفال بعمر 3 سنوات حيث تدير القطط القطة الماهرة الآلات الثقيلة وتساعد والديهم.
لا تنسى أيضا إصلاح وغسل جميع الجرافات والشاحنات بعد يوم عمل. أضف بعض الصابون والرغوة أثناء لعب ألعاب غسيل السيارات للأولاد والبنات!

يحتوي كل مستوى من ألعاب شاحنة الأطفال على ألغازه وسيارته الخاصة ، وسباقاته الخاصة ومهامه للحصول على المزيد والمزيد من الموارد.

سوف ينمو Dream House في ألعاب قطة الأطفال من الأساس إلى السطح بسرعة كبيرة شريطة أن:

- مسح موقع لبناء منزل
-قيادة الأكوام
- صب الأساس الخرساني
- مواسير صلبة
-تثبيت مدفأة ومدخنة وأساس منزل من الطوب
- وضع السقف عليه
-تثبيت النوافذ ورسمها (بفضل Mom Cat!)
-زرع الأشجار والشجيرات
- وأيضًا ... بناء ملعب كبير للقطط الإلكترونية!

يؤدي تجميع الألغاز والتمرير السريع أثناء الغسيل والتنصت أثناء لعب الأطفال لبناء ألعاب للأولاد والبنات إلى تطوير المهارات الحركية الدقيقة واهتمام الأطفال بشكل مثالي.
إن لعبة Kid-E-Cats معروفة الآن ليس فقط بالتمثيل في سلسلة الرسوم المتحركة ولكن أيضًا لتمثيلها كمساعدين رائعين في الألعاب التعليمية للأطفال من سن 2-4 سنوات!

المعدات الثقيلة الرائعة التي تساعد على إعادة إنشاء المباني الواقعية تقريبًا والألعاب المصغرة المليئة بالإثارة تجعل الجميع يشاركون في ألعاب هريرة خالية من الهموم!

الأولاد والبنات والبشر والقطط - سنبني منزلًا لقطط الأطفال الإلكترونية في ألعاب السيارات الرائعة هذه للأطفال!

أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا: supportgokidsmobile.com
نحن على الفيسبوك: رابط الصفحة من هنا
نحن على Instagram: رابط الصفحة من هنا

ثلاثة قطط ثلاثة قطط صغيرة ثلاث قطط في المنام ثلاث قطط 3 قطط في المنام ثلاث قطط صغيرة في المنام
ثلاث قطط سوداء في المنام ثلاث قطط في الحلم تفسير حلم ثلاثة قطط .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل ثلاثة قطط العاب اطفال شاحنة APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد يتباين بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً archive 0