sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقالجنس update 2021-03-18

تحميل GPS Navigation Driving Directions Road Map APK

تطبيق GPS Navigation Driving Directions Road Map تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v2.5 المحدثة بتاريخ 2021-03-18 بحجم 12M، هذا التطبيق من تطوير Appstark Tech ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

يوفر لك التنقل باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS): اتجاهات القيادة: خريطة الطريق المفتاح الرئيسي عن طريق ميزات التنقل التي يسهل العثور على اتجاه القيادة على الخرائط. إنه يعمل مكتشف الطريق لتخطيط أقصر طريق لقيادة سيارة أو شاحنة على عكس تطبيقات الملاحة المجانية. من خلال اتجاهات الخرائط وخريطة الطريق ، انتقل إلى أي مكان.
هل تبحث عن تطبيق اتجاهات قيادة GPS صوتي مثالي؟ جربه مجانًا 100٪.
يوفر التنقل باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS): اتجاهات القيادة: خريطة الطريق العثور على المسار باستخدام التنقل بالخرائط وإكمال الحصول على الاتجاهات مع المسافة والوقت قبل بدء السفر بخلاف خرائط GPS الأخرى.
احصل على اتجاهات الخرائط أو خريطة الطريق عند الدوران عن طريق حركة التنقل ، فإن تطبيق المرور هذا يأخذك إلى وجهتك بسهولة التنقل في المدينة. خرائط اتجاهات القيادة مع التنقل خطوة بخطوة مع تطبيق القيادة الصوتية للسائقين الذي يساعدك على البقاء خاليًا من الإجهاد أثناء قيادة السيارة باستخدام تطبيق الاتجاهات ، قد لا تجدها في خرائط GPS. في تطبيقات الملاحة المجانية ، يعد تطبيق القيادة هذا سهل الاستخدام للغاية لأنه واجهة بسيطة يمكن لأي شخص من أي عمر استخدامها وسيكون قادرًا على الوصول بشكل جيد جدًا إلى التطبيق.
ابحث عن المسار وخرائط الاتجاهات وتحديثات حركة المرور أو تنبيهات حركة المرور باستخدام مخطط الطريق أثناء القيادة في التنقل في المدينة. ابحث عن الأماكن القريبة وطريق دقيق من خلال اتجاه قيادة GPS الصوتي.
باستخدام التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS): اتجاهات القيادة: خريطة الطريق في خرائط نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، يعد تطبيقًا سهل الاستخدام للغاية ويجد الطريق سهلًا وبسيطًا للغاية باستخدام التنقل منعطفًا بدورة مع تحديثات حركة المرور. احصل على تنبيهات حركة المرور مع ميزات الملاحة الصوتية الرئيسية التي تجعلها تبرز مع تطبيق المرور.
إنه.

gps navigation gratuit gps navigation fluviale gps navigation maritime gps navigation bateau gps navigation avis gps navigation marine gratuit
gps navigation voiture gps navigation randonnée gps navigation marine .

تحميل APK النسخة 2.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل GPS Navigation Driving Directions Road Map APK 2.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

28 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 12M