sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقمحاكاة القمار update 2021-03-24

تحميل لعبة Pokerfishes - Host online games APK

لعبة Pokerfishes Host online games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ألعاب رياضية.
تحميل النسخة v1.0.40 المحدثة بتاريخ 2021-03-24 بحجم 137M، هذه اللعبة من تطوير GRANDTRINE ENTERTAINMENT PRIVATE LIMITED ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

PokerFishes - محور الألعاب الاجتماعية

المضيف واللعب في تطبيق البوكر الأكثر موثوقية ومعتمدة
مرحبا بكم في التطبيق رقم 1 لعبة استضافة العالم! PokerFishes الجديدة كلها هنا مع ميزات حصرية ، نظرة (ق) والألعاب. هل تعتبر نفسك قرش لعبة البوكر؟ هل لديك ما يلزم لتصبح بطلا؟ هل تنتظر لعبة بوكر جديدة وجريئة؟ انضم بعد ذلك!

الآن ، لديك كل الاختلافات بوكر في مكان واحد! PokerFishes هو تطبيق بوكر عبر الإنترنت يسمح لك بلعب ألعاب بوكر مع أشكال مختلفة مثل Omaha و Hold&39;em مع ملايين اللاعبين الحقيقيين ، على تطبيق لعبة البوكر play play الأكثر متعة وإثارة. بفضل سرعته وبساطته وإرشاداته ، تم تصميم PokerFishes للخبير على حد سواء ، ويبحث عن تجربة لعب البوكر النظيفة ، وبالنسبة للوافدين الجدد الذين يبحثون عن تطبيق لعبة البوكر البسيط لالتقاط لعبة الورق الأكثر شعبية في العالم.

ألعاب

يوفر التطبيق خدمة مثل Private Club والتي تشمل ألعاب الحلقة ، وبطولات متعددة ، وجلوس وذهاب البطولة. يمكن للنادي إنشاء ما يصل إلى عشرة اتحاد ، والانضمام غير المحدود واللعب مع مجموعة أكبر من اللاعبين. تقدم إحصائيات البيانات المهنية تحليلًا أعمق وقرارًا أسرع. يمكنك اللعب بأيدٍ لا تنتهي من Texas Hold&39;em و Omaha على التطبيق ضد لاعبين عالميين وأيضًا إنشاء نادٍ خاص بك بنقرات قليلة فقط واللعب مع أصدقائك وتطوير ناديك إلى مؤسسة PokerFishes تضم الآلاف من الأعضاء. بصرف النظر عن هؤلاء ، يمكن للمستخدمين أيضًا الانضمام إلى لعبة 6+ Poker المليئة بالإثارة وتجربة اللعب العبقري الخاص بنوع 6+ من لعبة البوكر.

 الميزات

 يقدم PokerFishes أفضل وظائف لجعل تجربة بوكر هاتفك المحمول ممتعة وسهلة ، بما في ذلك:

* نادي خاص - إنشاء النادي الخاص بك والألعاب المضيفة. اختبار المهارات الخاصة بك مع الأصدقاء والعائلة.

* الاتحاد - إنشاء أو الانضمام إلى الاتحاد وتنمو قاعدة لاعب الخاص بك.

* مكافأة تسجيل الدخول العادية - احصل على عملات مجانية والماس كل يوم من خلال تسجيل الدخول إلى.

لعبة Pokerfishes .

تحميل APK النسخة 1.0.40 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Pokerfishes - Host online games APK 1.0.40 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

30 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 137M