sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility توجيه الوالدينالإرشاد الأبوي موصى به update 2020-08-06

تحميل Grozip Deliver anything anywhere Free APK للاندرويد

تطبيق Grozip Deliver anything anywhere تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تسوق.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2020-08-06 بحجم 7.2M، هذا التطبيق من تطوير Grozip ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Grozip هي شركة ناشئة للتسليم عبر الإنترنت في خدمات التجزئة والبريد السريع الجديدة التي تربط المتاجر الصغيرة والعملاء. نحن شركة توصيل فائقة حسب الطلب تعمل على تسهيل توصيل مواد البقالة والمواد الغذائية وغيرها من الضروريات المنزلية في المنازل الرئيسية في الهند. توصيل أي شيء في أي مكان!

تسوق من مجموعة واسعة من أكثر من 5000 منتج بما في ذلك الفواكه والخضروات الطازجة من المزرعة ، والبقالة ، والأساسيات المنزلية والمنزلية ، واحتياجات رعاية الحيوانات الأليفة ، والمنتجات العضوية ، والجمال ، والنظافة الصحية ، والمستوردة والذواقة والمزيد بأفضل الأسعار. استمتع بالتسوق عبر الإنترنت بدون أي متاعب والتسليم المنزلي بدون تلامس بنقرة زر واحدة. نحن نعمل أيضًا مع 200000 مزارع قبلي لتقديم أفضل المنتجات العضوية القبلية الأصلية من المجتمعات القبلية في الهند.

لماذا Grozip؟ تسأل ، نحن نقدم!

الميزات والخدمات
احصل الآن على أساسياتك اليومية عند بابك كل صباح مع حليبك وابدأ يومك بجرعة طازجة. يمكنك طلب وحتى الاشتراك في احتياجاتك اليومية مثل البيض والخبز والحليب واللبن الرائب ، وما إلى ذلك ، وتوصيلها طازجة عند عتبة بابك كل صباح.

* تسوق من أكثر من 5000 منتج مع عروض رائعة
* مساعدة مجتمع المزارعين المحليين والمزارعين القبليين بأفضل المنتجات الصحية الأصلية
* إطلاق خدمة توصيل الحليب قريبًا على نموذج الاشتراك
* لا يوجد حد أدنى للطلب
* تسليم مضمون في ثلاث فترات زمنية
* تتبع الفاتورة الحية
* سهولة الدفع عبر الإنترنت / COC وبطاقة عند التسليم
* تعديلات سهلة على الطلبات الحالية
* الاتصال بالدعم: المساعدة على بعد نقرة واحدة. احصل الآن على دعم فوري بشأن حالة طلبك أو أي مشاكل تتعلق بالدفعات والمبالغ المستردة.

يمكنك التواصل معنا باستخدام ميزة الدردشة تحدث إلينا في أسفل الشاشة على الصفحة الرئيسية للتطبيق. إذا لم يفلح ذلك يمكنك مراسلتنا على supportgrozip.com

يتم تسليم البقالة خلال 3 ساعات

.

Grozip Deliver .

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Grozip Deliver anything anywhere APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

47 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.2M