sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-10-11

تحميل لعبة ألعاب القتال تدريب الكاراتيه Free APK لـ Android

لعبة ألعاب القتال تدريب الكاراتيه تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2023-10-11 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Gamers Trend ومتوافق مع هواتف Android 5.0.

لكمة في ألعاب القتال الصالة الرياضية لإظهار مهارات الكاراتيه في ألعاب الحركة. هل تحب ألعاب النينجا القتالية للكاراتيه في وضع عدم الاتصال؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فاستعد لمواجهة بعض مقاتلي الكونغ فو للكاراتيه الحقيقيين والقفز في معركة سيد الشوارع. كن سيد فنون الدفاع عن النفس واستمتع بلعبة الكونغ فو. فقط قم بتمهيد طريقك نحو العظمة وكن أفضل مقاتل كونغ فو ، ملك الكاراتيه. اكتسب بعض الخبرة في فن ألعاب الكونغ فو مع قتال الشوارع المستمر. ادخل إلى عالم ألعاب الكونغ فو القتالية للكاراتيه وأثبت جدارتك كمقاتل للكونغ فو للكاراتيه ، إحدى ألعاب الأكشن الممتازة للكونغ فو.

ألعاب الكونغ فو قتال الشوارع:
ابدأ رحلتك كملك للكونغ فو للكاراتيه في ألعاب الكاراتيه الرئيسية للكونغ فو. تحتوي ألعاب الكونغ فو للكاراتيه هذه على مجموعة واسعة من خصوم فنون القتال النينجا ، لذا كن مستعدًا ضد منافسك في ألعاب قتال ملك الكاراتيه. تتميز ألعاب الأكشن kung fu برسومات عالية الدقة مع أصوات مذهلة مقارنة بألعاب الكونغ فو الأخرى التي تقاتل دون اتصال بالإنترنت. تحتوي لعبة Kung fu على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعارضين والتي ستمنحك تحديات حقيقية في قتال الكاراتيه. درب نفسك كقائد كاراتيه في جيش الشوارع في لعبة الكونغ فو هذه وكن مقاتلًا في الكونغ فو للكاراتيه.

ألعاب قتال الكاراتيه دون اتصال:
الكونغ فو قاتل في طريقك ، واكسب عملات واشترِ عناصر لعبة الكونغ فو المذهلة. هزيمة كل ما تبذلونه من فنون الدفاع عن النفس المقاتلين الحقيقيين في هذه اللعبة القتالية الكونغ فو حاليا. الضوابط أساسية للغاية وسهلة لتعلم قتال الكونغ فو للكاراتيه في ألعاب قتال الشوارع. تعلم حركات النينجا القتالية من أجل سلامتك وكن ملكًا حقيقيًا للكاراتيه في ألعاب الكاراتيه للكونغ فو. حافظ على رتبة سيد الكاراتيه مع جيش الشوارع في ألعاب نينجا القتالية للكونغ فو. راقب كل حركة يقوم بها مقاتل كونغ فو كاراتيه يقاتل معك في الشوارع في ألعاب الحركة هذه.

وضع ألعاب Real Karate Ninja Combat Offline:
ألعاب قتال الشوارع للكاراتيه هي قتال كاراتيه مع بيئة لعب فريدة من نوعها. يمكنك لعب ألعاب قتال الكونغ فو أو النينجا في وضع عدم الاتصال بالإنترنت ، لكن هذا هو القتال المثالي للكونغ فو مع فنون القتال الحقيقية وأعداء الشوارع. أثبت مهاراتك في قتال الكونغ فو في الكاراتيه ضد مقاتلين حقيقيين يقفزون في ألعاب الحركة لدينا. اتخذ قرارات في الوقت المناسب في ألعاب الكونغ فو ، وهاجم العدو بمقاتل الكاراتيه وحظر العدو باستخدام مهارات قتال الكونغ فو في ألعاب الكونغ فو غير المتصلة بالإنترنت هذه.

ميزات ألعاب القتال ملك الكاراتيه:

● حدد وتعديل شخصية النينجا القتالية في ألعاب الكاراتيه
● ساحة قتال الكاراتيه الحقيقية في ألعاب الكونغ فو
● مستويات غير محدودة ووضع القصة وتحديات ألعاب الكونغ فو متعددة اللاعبين
● ستؤدي الموسيقى والمؤثرات الصوتية إلى زيادة قتالك في شارع الكونغ فو
● تخصيص مقاتلة الكونغ فو الخاصة بك من المرآب
● القتال الحقيقي في الشوارع سيد الكاراتيه من ألعاب القتال الكونغ فو.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ألعاب القتال تدريب الكاراتيه APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

24 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0