sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2023-02-04

تحميل خرائط بلا اتصال بالإنترنت - نظام تحديد المواقع وال APK

تطبيق خرائط بلا اتصال بالإنترنت نظام تحديد المواقع وال تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1.8 المحدثة بتاريخ 2023-02-04 بحجم 13,7MB، هذا التطبيق من تطوير Tabby Apps Studio ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

خرائط بلا اتصال - حدد موقع واستكشف باستخدام خرائط GPS غير المتصلة بالإنترنت التي توفر التنقل الصوتي دون اتصال بالإنترنت بالإضافة إلى الخرائط والاتجاهات في وضع عدم الاتصال. بدوره عن طريق التنقل في الخريطة كما هو الحال في اتجاهات خرائط GPS الحية. أداة ملاحة واتجاهات شديدة الاعتماد للسفر والعثور على المواقع.
وفر بيانات الهاتف المحمول وعمر بطارية الهاتف وقم بتنزيل خرائط غير متصلة بالإنترنت باستخدام تطبيق الملاحة والاتجاهات. يناسب تطبيق Offline Maps Navigator أي شخص يرغب في السفر حول العالم أو الذهاب إلى أماكن جديدة. العثور على موقع بأقصر طريق مُحسَّن ليس بالأمر المهم مع تطبيق الخرائط والتوجيه في وضع عدم الاتصال. يثبت تطبيق الخرائط أنه يتقن لسائقي السيارات الذين يعتمدون على خرائط GPS للعثور على الوجهة أثناء القيادة. تُمكِّن الخرائط بلا اتصال مع التنقل الصوتي السائقين من التركيز على الطريق أثناء التوجه نحو وجهتهم مع التوجيهات الصوتية للموقع المحدد. أثبتت الملاحة الصوتية مع الخرائط غير المتصلة بالإنترنت أنها أفضل ميزة لأي تطبيق خرائط GPS لأن السائق يحصل بسهولة على اتجاه مسار الموقع الصحيح دون النظر إلى الخرائط.
نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في وضع عدم الاتصال - تعمل الخرائط والاتجاهات لجميع منصات التطبيقات على اقتراح المسار الأمثل لموقع الوجهة. لذا ابحث عن الموقع واستكشفه باستخدام خرائط GPS واحصل أيضًا على أقصر طريق إلى موقع الوجهة باستخدام تطبيق اتجاهات القيادة عبر GPS. تساعد الخرائط غير المتصلة بالإنترنت مع التنقل والاتجاهات في العثور على الموقع باستخدام خريطة التجوّل الافتراضي. الطريق الأقصر والأمثل مع خريطة GPS لعرض الشارع. استخدم خرائط GPS في وضع عدم الاتصال وتطبيق الاتجاهات مع الاتجاهات خطوة بخطوة والتنقل باستخدام التجوّل الافتراضي وعرض حركة المرور في الخرائط بلا اتصال.
استخدم تطبيق GPS لتحديد المواقع والمتعقب في وضع عدم الاتصال للعثور على .

خرائط بلانت خرائط بلا انترنت قوقل ماب خرائط بلاد الشام خرائط بلا اتصال بالانترنت خرائط بيلاروسيا خرائط بلاد الرافدين
خرائط بلاد المغرب خرائط بلدي خرائط بلاد .

تحميل APK النسخة 1.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل خرائط بلا اتصال بالإنترنت - نظام تحديد المواقع وال APK 1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

17,243 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 13,7MB