sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-12-24

تحميل Harmonium Learning Playing Tutorial App APK

تطبيق Harmonium Learning Playing Tutorial App تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2020-12-24 بحجم 5.9M، هذا التطبيق من تطوير YJD Developers ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

تعلم الأرغن هو أداة موسيقية هندية مذهلة يمكنك من خلالها عزف هذا الأورغن مرارًا وتكرارًا نصائح خطوة بخطوة عبر مقاطع الفيديو.

How to Learn Play Harmonium هي آلة موسيقية عبارة عن عضو من القصب الحر يولد الصوت عندما يتدفق الهواء عبر قطعة اهتزازية من معدن رفيع في إطار. يستخدم الكثير من المطربين الأرغن لممارسة الغناء لجعل غناءهم ومعرفتهم الموسيقية أكثر قوة إلى قوة. हारमोनियम सीखने आसान तरीका يستخدمها المغنون المتمنون لتعلم الموسيقى وفهم صور وتحسين غناءهم. إنها أداة مهمة في العديد من أنواع الموسيقى الهندية وخاصة الفيديو الكلاسيكي. يستخدم على نطاق واسع في الهند في حفلات الموسيقى الهندية مفيد للغاية بأي طريقة صناعة الموسيقى.

الأرغن ، المعروف أيضًا باسم الميلوديون ، أو عضو القصب أو عضو المضخة ، هو أداة لوحة مفاتيح تشبه إلى حد كبير العضو. يصدر الصوت عن طريق نفخ الهواء عبر القصب ، والتي يتم ضبطها على نغمات مختلفة لعمل النوتات الموسيقية.

How to Simple Learn Harmonium هي واحدة من أفضل الأدوات لفهم Sur من خلال ممارسة الغناء ، وفهم Raags التي تقوم بها Raag Sadhana ، و Sur Sadhna ، وفهم الموسيقى ، والقيام بأداء Kharaj ka riyaz لتحسين نغمات Bass في صوتك والحصول على صوت أكثر عمقًا ورنانًا ، وتحسين Surilapan تحسين جودة صوت الغناء تحلية الغناء وما إلى ذلك.

يمكن لبعض اللاعبين ضخ ما يكفي من الهواء بيد واحدة ، ثم تشغيل المفاتيح بكلتا يديه ، عند الضرورة. يدفع اللاعب ويسحب المقبض للخلف وللأمام بيد واحدة ، والتي يتم ربطها بالمنفاخ الذي ينفخ الهواء. لهذا السبب ، يمكنه أو يمكنها استخدام يد واحدة فقط لتشغيل المفاتيح بينما يتعين على الأخرى الاستمرار في ضخ الخوار.

في الأرغن الذي يتم ضخه بالقدم ، يضغط اللاعب على دواستين بقدميه ، واحدة تلو الأخرى. هذا مرتبط بآلية تعمل منفاخ ، ترسل الهواء إلى القصب. في الأرغن الذي يتم ضخه يدويًا ، يدفع اللاعب ويسحب المقبض للخلف وللأمام بيد واحدة متصلة بالمنافاخ التي.

harmonium learning app harmonium learning book pdf harmonium learning book harmonium learning book pdf in marathi harmonium learning classes near me harmonium learning near me
harmonium learning in hindi harmonium learning in marathi harmonium learning notes .

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Harmonium Learning Playing Tutorial App APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

30 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.9M