sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-12-04

تحميل HealthWise - Lose Weight and Earn Money APK

تطبيق Health Wise Lose Weight and Earn Money تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v1.0.12 المحدثة بتاريخ 2019-12-04 بحجم 12M، هذا التطبيق من تطوير Healthwise ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تم إنشاء Healthwise بالنسبة لك لفقدان الوزن بطريقة سريعة وآمنة. فهو يقترح التدريبات ويساعدك أيضا على تغيير نمط حياتك من خلال تقديم التوصيات واقتراح خطط النظام الغذائي التي تسمح لك بتناول الطعام الصحي. يمكن مزامنة بيانات التمرين على Google Fit. اتبع الروتين ، وسوف يكون جسمك أكثر جمالًا من أي وقت مضى.
يمكنك القيام بالتمارين من راحة منزلك دون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. تم تصميم التدريبات خصيصا لمساعدتك على فقدان الوزن على البطن والذراعين والجزء السفلي والبطن والساقين. يعمل فريقنا من اختصاصيي التغذية وخبراء اللياقة البدنية نحو هدف واحد - مما يساعدك على خسارة وزنك الزائد. مع وصلات تجريب وخطة لتجربة التمارين والحمية ، لديك تجربة موجهة جدا لكل تمرين. كما نوصي باستخدام وصفات صحية يمكن أن تجعل رحلة اللياقة البدنية بأكملها أكثر متعة.
Healthwise يركز على فقدان الوزن المستدام. يؤكد التطبيق فقدان الوزن على العادات الصحية التي تساعدك على اتخاذ قرارات صحية ذكية.
يمكنك تتبع تقدمك في خسارة الوزن والعمل على تقليل كمية السعرات الحرارية التي تتناولها. نحن نواصل تشجيعك. كثافة التمرين تزيد خطوة بخطوة. يمكنك أخذ فترات راحة مؤقتة حتى يتم ضبط جسمك بشكل جيد.
يوميا ، التطبيق يوفر لك واحد تجريب اللياقة البدنية والتحدي النظام الغذائي. التطبيق الوحيد الذي يمنحك المكافآت لتصبح صحية. Healthwise يكافئ الناس لاستكمال التدريبات.
إذا كنت ترغب في إنقاص وزنك ، والحصول على صحي ، واتخاذ قرارات صحية - Healthwise يساعدك. يفقد أعضاؤنا الذين يتبعون الروتين الموصى به 8-10 كلغ في غضون 30 يومًا.
للحصول على نمط حياة أكثر صحة وسعادة ، اشترك مجانًا في Healthwise اليوم!
لماذا Healthwise يمكن أن يكون تحويلي في فقدان الوزن ورحلة اللياقة البدنية.
المميزات
- تجريب المسار - سريع وسهل
- يتواصل مع Google Fit لتتبع حركتك
- يسمح دعوة أصدقائك لتعطيك دفعة
- يوفر الدافع والنصائح والوصفات والمكافآت لجميع التدريبات
- حصة الإنجازات
- يزيد تدريجيا من كثافة التدريبات
أفضل WEIGHTLOSS و APP FITNESS
في حين أن تطبيقات مثل My Fitness Pal و Healthify Me تساعدك على تتبع كمية السعرات الحرارية الخاصة بك والعمل بشكل جيد جدًا في هذا الجانب ، تركز Healthwise على مساعدتك في تغيير نمط حياة واحد في اليوم. إذا اتبعت الروتين الموصى به ، يمكنك بسهولة مشاهدة أفضل النتائج وفقدان الوزن خلال أول 30 يومًا بحد ذاتها.
تمارين من راحة منزلك
تأكد من “Me time” كل يوم - للحفاظ على لياقتك وفقدان الوزن مع مجموعة من التمارين الموصى بها التي يمكن القيام بها من منزلك. لا حاجة إلى معدات - فقط اتبع المؤيد للنصائح والإرشادات الواردة داخل التطبيق.

خصصت خصيصا لملائمة النساء
ازعجت من الدهون عنيد على الأذرع ، البطن ، بعقب أو الفخذين؟ Healthwise ، هو تطبيق اللياقة البدنية وفقدان الوزن التطبيق صممه خبراء التغذية واللياقة البدنية التي تساعدك على فقدان الوزن واعتماد تمارين اللياقة بطريقة آمنة جدا وسريعة. ويمكن إجراء التمارين الرياضية التطبيق Healthwise في أي مكان.

فقدان الوزن APP مجاني للجميع
ابدأ في رحلتك الآمنة والسريعة لتطبيقات اللياقة البدنية وفقدان الوزن مع Healthwise. لا حاجة للإحباط مع تطبيقات اللياقة البدنية مؤرخة وتطبيقات النظام الغذائي والجهود المتكررة لفقدان الوزن. تطبيق لياقة مجاني يحفزك ويمنحك مكافأة على صحتك.

BELLY FAT ، FAT ARM و FAT FAT BURNING
يسمح لك تطبيق اللياقة البدنية بفقدان دهون البطن ونزول دهن ذراعيك والفخذ من خلال مساعدتك في مجموعة التمارين والتدريبات الصحيحة والتغييرات. هذه الدهن البدينات هي لكل من الرجال والنساء وتساعدك على تهذيب جسمك. عرقه ، مارس تمريناتنا الأساسية ، واجه تحدياتنا وابدأ رحلة فقدان الوزن مع هذا التطبيق الرائع للياقة البدنية Healthwise

مدرب اللياقة وخبراء التغذية
تم تصميم جميع التحولات الغذائية والتمارين من قبل مدربي اللياقة البدنية وأخصائيي التغذية. نصائح سريعة لجعل العملية بأكملها أكثر إثارة للاهتمام. هو مثل وجود مدرب اللياقة البدنية الشخصية في جيبك.

تحميل تطبيق Healthwise مجانا وتحويل نفسك. ابدأ في العيش بأسلوب حياة أكثر سعادة وصحة.

healthwise healthwise kliniek klazienaveen healthwise kliniek healthwise assen healthwise kliniek assen healthwise klazienaveen
healthwise facebook healthwise coach login healthwise pharmacies .

تحميل APK النسخة 1.0.12 المجانية Free Download

يمكنك تحميل HealthWise - Lose Weight and Earn Money APK 1.0.12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

25 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 12M