sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-07-28

تحميل Hidden Camera Detector- Hidden Device Detector New APK

تطبيق Hidden Camera Detector Hidden Device Detector New تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2021-07-28 بحجم 17M، هذا التطبيق من تطوير DSmart212 ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تجد تطبيق Hidden Camera Detector المتقدم الجديد أو تطبيق Hidden Device Detector Free؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في صفحة التطبيق لدينا أفضل تطبيق كاميرا خفية لك. سيسمح لك هذا التطبيق باكتشاف جميع الكاميرات الخفية من حولك. يسمح لمستخدميه باكتشاف الكاميرا المخفية والميكروفون فقط باستخدام هاتف android. إنه مجاني للتنزيل وهو خيار رائع لاكتشاف الكاميرا الخفية. يكتشف الأجهزة المخفية بسهولة. تطبيق كاشف الكاميرا الخفية ذو حجم تثبيت منخفض وواجهة مستخدم مثالية ورائع في استخدامه ، فما الذي تنتظره الآن؟ احصل عليه قم بتنزيل تطبيق مكتشف الكاميرا الخفية الجديد الخاص بنا وتطبيق كاشف الكاميرا السري المتوفر مجانًا في متجر الألعاب ،
إذا كنت تهاجر من مدينة إلى مدينة أخرى ، فسيساعدك مكتشف الكاميرا الخفية لدينا في العثور على جميع أنواع الكاميرات السرية. سيسمح تطبيق كاشف الكاميرا الخفية هذا لمستخدميه باكتشاف الكاميرا المخفية والميكروفون فقط باستخدام هاتف android. يكتشف تطبيق محاكاة الكاميرا هذا أيضًا أنه يكتشف الأجهزة المخفية بسهولة مثل الكاميرا والأخطاء والمعادن والميكروفونات واللمعان.
تطبيق مكتشف الكاميرا المخفية هو تطبيق مكتشف الكاميرا السرية الأكثر احترافًا والذي يساعدك على تأمين خصوصيتك ومقاطع الفيديو والصور الشخصية. لذا فقط قم بتثبيت تطبيق الكاميرا الخفية المجاني الخاص بنا وانقر على زر المسح حيث لديك أي شك. لا تنس المشاركة مع أصدقائك الذين يبحثون دائمًا عن أفضل تطبيق للكاميرا المخفية.

كيفية استخدام تطبيق كاشف الكاميرا الخفية:
يقوم هذا التطبيق بتحليل النشاط المغناطيسي حول الجهاز. إذا بدا النشاط المغناطيسي مشابهًا لنشاط الكاميرا ، فسيقوم هذا التطبيق بإصدار صوت تنبيه وإصدار إنذار لك حتى تتمكن من مزيد من التحقيق
انقل التطبيق بالقرب من أي جهاز لديك شك فيه. على سبيل المثال - الدش أو الزهرية أو العدسة التي تبدو جزءًا منها أو مرآة غرفة التغيير.
يجب عليك تحريك.

hidden camera detector app hidden camera kopen hidden camera detection hidden cameras hidden camera app hidden camera airbnb
hidden camera glasses hidden camera charger hidden camera korea .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Hidden Camera Detector- Hidden Device Detector New APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

30 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 17M