sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-05-25

تحميل Gods Analog Clock and Live Wallpaper APK

تطبيق Gods Analog Clock and Live Wallpaper تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v6 المحدثة بتاريخ 2022-05-25 بحجم 18,1MB، هذا التطبيق من تطوير AITYL Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يتيح لك تطبيق Gods Analog Clock and Live Wallpaper إعادة إنشاء وإعادة تزيين شاشة هاتفك المحمول بخلفيات إلهية أنيقة وجميلة. إذا كنت من المتحمسين الحقيقيين لإله معين ، فهذا التطبيق مناسب لك. بالإضافة إلى خلفية إلهية رائعة وتقوى ، فهي تتيح أيضًا للمستخدمين الحصول على إمكانية لساعة تناظرية متوفرة فقط بلمسة لطيفة.

تُقدم هذه الخلفية بواسطة AITYL Games ، وهي خيار رائع للخلفية الحية لآلهتك المفضلة. لقد قمنا بتصميم هذا التطبيق بطريقة بسيطة ومبتكرة بحيث يمكن للجميع استخدامه بسهولة. يتيح هذا التطبيق المذهل للمستخدمين تطبيق خلفيات 8 آلهة في المجموع. هذه الخلفيات من Lord Ganesha / Ganpati و Lord Shiva و Sai Baba و Lord Hanuman و Lord Krishna و Lord Ayyappa و Goddess Durga / Kali Maa في مناسبات مختلفة متعلقة بهذه الآلهة ، يمكنك تطبيق هذه الخلفية وزيادة الجاذبية المرئية من شاشة هاتفك المحمول.

هذا التطبيق متوافق مع جميع واجهات مستخدم الهاتف المحمول android. إنه مصمم بطريقة تناسب الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات في هاتفك المحمول لتطبيق هذه الخلفية المقدسة والجذابة كشاشة توقف على شاشة هاتفك المحمول ومن الجيد أن تذهب.

تعمل هذه الخلفيات كخلفية مثالية لمحبي. كما أنه يسهل على المصلين أن يكونوا على اتصال بإلههم المفضل أينما ذهبوا. لم يكن حفظ إلهك معك أمرًا سهلاً من قبل. ومع ذلك ، باستخدام هذا التطبيق الآن ، يمكنك تعيين صورة الله المفضلة لديك كخلفية حية ويمكنك طلب نعمتها في أي وقت.

يتم التقاط الجمال الطبيعي للآلهة المختلفة جيدًا في خلفيات الآلهة الثمانية المختلفة هذه. الآلهة التالية موجودة في هذه الخلفيات:

• الثلاثي الشهير: اللورد غانيش مع آلهة لاكشمي والإلهة ساراسواتي.
• اللورد هانومان / باجرانجبالي.
• اللورد أيابا.
• يُعرف اللورد غانيشا باسم LalBaugcha Raja.
• اللورد شيفا.
• ساي بابا.
• آلهة دورجا / كالي ما

ميزات تطبيق Gods Analog Clock and Live Wallpaper:

.

gold analog watch analogik god russik analogy god definition barber god analogy god's gift analogy kingdom of god analogies
tapestry analogy god fear of god analogy god of war analog .

تحميل APK النسخة 6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Gods Analog Clock and Live Wallpaper APK 6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,674 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 18,1MB