sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-10

تحميل Biography of Pedro II of Brazil Free APK للاندرويد

تطبيق Biography of Pedro II of Brazil تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2020-05-10 بحجم 4.5M، هذا التطبيق من تطوير HistoryofTheWorld ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

كان دوم بيدرو الثاني (الإنجليزية: بطرس الثاني ؛ 2 ديسمبر 1825 - 5 ديسمبر 1891) ، الملقب بـ الشهامة ، [1] هو الملك الثاني والأخير لإمبراطورية البرازيل ، الذي حكم لأكثر من 58 عامًا. [A] ولد في ريو دي جانيرو ، الطفل السابع للإمبراطور دوم بيدرو الأول من البرازيل والإمبراطورة دونا ماريا ليوبولدينا ، وبالتالي عضو في الفرع البرازيلي من بيت براجانزا. ترك والده المفاجئ والمغادرة إلى أوروبا في عام 1831 غادر الإمبراطور البالغ من العمر خمسة أعوام وأدى إلى طفولة قاتمة وموحدة ومراهقة ، مضطرًا لقضاء وقته في الدراسة استعدادًا للحكم. لم يعرف سوى لحظات قصيرة من السعادة وواجه القليل من الأصدقاء في عصره. لقد أثرت تجاربه مع مؤامرات المحكمة والنزاعات السياسية خلال هذه الفترة بشكل كبير على شخصيته المتأخرة. نما إلى رجل لديه إحساس قوي بالواجب والتكريس تجاه بلده وشعبه ، ومع ذلك فهو مستاء بشكل متزايد من دوره كملك.

ورث بيدرو الثاني إمبراطورية على شفا التفكك ، لكنه حول البرازيل إلى قوة ناشئة في الساحة الدولية. نمت الأمة لتمييزها عن جيرانها من ذوي الأصول الأسبانية بسبب استقرارها السياسي ، وحرصها الشديد على حرية التعبير ، واحترام الحقوق المدنية ، والنمو الاقتصادي النابض بالحياة ، وشكل من أشكال الحكم - وهي ملكية برلمانية تمثيلية وظيفية. كانت البرازيل أيضا منتصرة في حرب بلاتين ، وحرب أوروغواي ، وحرب باراغواي ، وكذلك في العديد من النزاعات الدولية الأخرى والتوترات الداخلية. دافع بيدرو الثاني بثبات عن طريق إلغاء العبودية رغم معارضة المصالح السياسية والاقتصادية القوية. لقد أسس الإمبراطور في حياته الخاصة ، سمعة باعتباره الراعي النشط للتعلم والثقافة والعلوم ، وفاز باحترام وإعجاب الناس مثل تشارلز داروين ، وفيكتور هوغو ، وفريدريك نيتشه ، وكان صديقًا لريتشارد فاغنر ولويس باستور وهنري وادزورث لونغفيلو ، من بين آخرين.

لم تكن هناك رغبة في تغيير شكل الحكومة بين معظم البرازيليين ، لكن الإمبراطور أُطيح به في انقلاب مفاجئ لم يكن لديه أي دعم خارج زمرة من القادة العسكريين الذين كانوا يرغبون في شكل من أشكال الجمهورية برئاسة ديكتاتور. وأصبح بيدرو الثاني مضطربا من الإمبراطور وأصيب باليأس بسبب التوقعات المستقبلية للملكية ، على الرغم من دعمه الشعبي الساحق. ولم يسمح بإبعاده ولم يدعم أي محاولة لاستعادة النظام الملكي. أمضى العامين الأخيرين من حياته في المنفى في أوروبا ، ويعيش وحده بمال قليل جداً.

وهكذا ، جاء عهد بيدرو الثاني إلى نهاية غير عادية - لقد أطيح به في حين كان الناس يحظون بتقدير كبير ، وفي ذروة شعبيته ، وسرعان ما انجرفت بعض إنجازاته عندما انزلقت البرازيل إلى فترة طويلة من الحكومات الضعيفة ، الديكتاتورية ، والأزمات الدستورية والاقتصادية. سرعان ما بدأ الرجال الذين نفيوه يرون فيه نموذجاً للجمهورية البرازيلية. بعد بضعة عقود من وفاته ، تم استعادة سمعته وعادت رفاته إلى البرازيل مع الاحتفالات في جميع أنحاء البلاد. وقد اعتبر المؤرخون الإمبراطور في ضوء إيجابي للغاية ، وقد صنفه العديدون على أنه أعظم برازيلي.

biography of x biography of martin luther king biography of michael jackson biography of rosa parks biography of banksy biography of oscar wilde
biography of simone veil biography of william shakespeare biography of elon musk .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Biography of Pedro II of Brazil APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

13 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.5M