sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-06-18

تحميل Duplicate File Finder - File Remover Cleaner APK

تطبيق Duplicate File Finder File Remover Cleaner تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2019-06-18 بحجم 3.5M، هذا التطبيق من تطوير Inception ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Duplicate File Finder - File Remover Cleaner هو أقوى تطبيق مجاني تمامًا على متجر الألعاب للعثور على جميع الملفات المكررة وإزالتها في جهازك.

تخلص من مساحة التخزين على جهازك عن طريق البحث عن كل أنواع الملفات المكررة ، والصور ، والصور ، والصوت لتنظيم هاتفك وتحسينه بأفضل طريقة!

لماذا Duplicate File Finder - File Remover Cleaner هو الأفضل؟

i) مجانًا: مجاني تمامًا على متجر Play مع عدم وجود نطاق لإصلاح الحقائق والمسح الضوئي وإزالة الشيكات المكررة.

ii) يدعم أنواع الملفات المتعددة: يمكن لهذا التطبيق فحص جميع أنواع الملفات مثل الصورة المكررة والصور ، والفيديو المكرر ، والصوت المكرر والمزيد من أنواع الملفات الأخرى.

iii) مسح أسرع: يستطيع هذا التطبيق فحص جميع أنواع الملفات والبحث عنها في جزء من الثواني بينما نستخدم طريقة أكثر ملاءمة للعثور على جميع الملفات المكررة لتحسين أداء الهاتف.

iv) واجهة مستخدم سهلة الاستخدام: يمكن لأي شخص بسهولة استخدام هذا التطبيق دون أي صعوبات في فهم جميع عملية البحث عن الملفات المكررة ومسحها وإصلاحها وإزالتها لتقليل أحمال مساحة التخزين للهاتف المحمول.

v) معاينة الملفات المكررة: يمكنك التأكد من ما تقوم بإزالته وأي الملفات المكررة التي تقوم بإزالتها من هاتفك. كما يمكنك عرض والتحقق مما إذا كنت تريد حذف الملفات أم لا. لذلك هذا التطبيق لديه طريقة أكثر ملاءمة لأنظف مكررة.

vi) لمسة واحدة لتنظيف الملفات المكررة: بمجرد أن يجد التطبيق الملف المكرر سيكون لديك خيار لتحديد الملف الذي تريد تنظيفه وبعد ذلك بلمسة واحدة فقط يمكنك تحرير هاتفك وتحسينه من جميع الأحمال من تخزين الذاكرة عديمة الفائدة.

لذا ، يوفر هذا التطبيق طريقة سهلة ومُحسّنة لحذف الملفات المكررة ، وحذف الصور المكررة ، والأغاني المكررة للأفلام ، والشيكات المكررة ، وإزالة النسخ المكررة.

وبالتالي يمكن استخدام هذا التطبيق كـ مزيل الملفات المكررة ، وتثبيت الملفات المكرر ، وبحث الملف المكرر ، ونظافة الملفات المكررة ، وبحث الصور المكرر ، ومنظف الصور المكرر ، وتكرار إزالة الصورة ، وتكرار إزالة الصورة ، ونظافة مكررة.

duplicate file finder remover duplicate file deleter duplicate file duplicate file remover duplicate files fixer duplicate file linux
duplicate file finder remover mac duplicate file deleter free duplicate file detective .

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Duplicate File Finder - File Remover Cleaner APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

15 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.5M