sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-06-13

تحميل EQ Brain Performance Free APK للاندرويد

تطبيق EQ Brain Performance تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v2.12.4 المحدثة بتاريخ 2023-06-13 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Highmark Interactive ومتوافق مع هواتف Android 5.1.

مستقبل الاختبارات العصبية.. تعيد مجموعة EQ Brain Performance ابتكار الطريقة التي يمكن بها للأفراد والرياضيين والموظفين والمرضى ومقدمي الخدمات الصحية قياس ومراقبة التفكير والتوازن والتوتر وغير ذلك الكثير.
تحتوي مجموعة EQ Brain Performance الشاملة على ما يصل إلى سبعة اختبارات مختلفة وتقييم المرونة (توازن التوتر مع التعافي). يمكنك مقارنة نتائجك بمرور الوقت ، ومشاركتها مع مقدم رعاية صحية مؤهل ، والاتصال بالموارد المخصصة لنتائجك.

متعة اللعب
يستخدم EQ ألعابًا جذابة لاختبار صحة دماغك ويكافئك على لعبها مع المعجبين لتشجيعك. لن تستمتع بإجراء الاختبارات فحسب ، بل سيتم تحفيزك أيضًا لبذل قصارى جهدك!

تحليلات فورية وسهلة المراقبة
شاهد نتائجك على الفور على جهازك الذكي. يمكنك بسهولة مراقبة وتتبع تقدمك بمرور الوقت لإنشاء النطاق النموذجي الخاص بك وتحديد المشكلات المحتملة بسهولة.

مدرج في قائمة إدارة الغذاء والدواء ، علامة CE ، تم تقييمها سريريًا
EQ مدرج في قائمة FDA كجهاز طبي معفى من الفئة II 510 (k) وحصل على علامة CE ومسجل في الاتحاد الأوروبي للامتثال للتوجيه الأوروبي للأجهزة الطبية. تم تقييم جميع اختباراتنا سريريًا.

بدعم من ألمع العقول في الطب والتأهيل والرياضة
يمثل المجلس الاستشاري الطبي التابع لشركة Highmark Interactive والمجلس الاستشاري المهني أبرز قادة الفكر في مجال صحة الدماغ والصحة العقلية. اقرأ المزيد على رابط الصفحة من هناh.

تكامل مع Apple Health
استخدم البيانات من Apple Health لاستكشاف العلاقة بين النوم والتمرين وصحة الدماغ والصحة العقلية. ابدأ المشاركة من حساب EQ أو صفحة الإحصائيات وسترى قيمك اليومية على شاشة إحصائيات EQ.

الاشتراكات
جزء من منظمة مع الوصول إلى EQ؟
فقط قم بتنزيل التطبيق ، وأدخل رمز الدعوة وابدأ! لا يلزم الاشتراك الفردي.

لست جزءًا من منظمة تمنحك الذكاء العاطفي؟
تحصل على نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام - لا يلزم الدفع ، فقط قم بالتنزيل وابدأ الاختبار! اختر الإصدار الفردي أو العائلي (حتى 5 مستخدمين) من خططنا الشهرية أو السنوية التي قد تعجبك ، وجرب EQ. إذا غيرت رأيك في غضون 7 أيام ، فسيكون الإلغاء سهلاً من خلال إعدادات حسابك.
• عند انتهاء الإصدار التجريبي لمدة 7 أيام ، سيتم تطبيق الدفع على حسابك.
• سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي في إعدادات حساب المستخدم قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية.
• قم بإلغاء اشتراكك في أي وقت من خلال إعدادات الحساب ، دون دفع رسوم إلغاء.
• النتائج التي تم الحصول عليها خلال الفترة التجريبية الخاصة بك سيتم نقلها إلى اشتراكك المدفوع.

إذا كانت لديك أسئلة ، فاتصل على contacthighmark.tech.
سياسة الخصوصية: رابط الصفحة من هناh/privacy-policy/
شروط الاستخدام: رابط الصفحة من هناh/terms-and-conditions.

eq brain size eq brain and how it works eq brain performance eq brain performance app eq brain app brainworx eq
brainworx eq v3 eq meaning brain eq crystal spider brain .

تحميل APK النسخة 2.12.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل EQ Brain Performance APK 2.12.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.1
schedule متوفرة مجاناً archive 0