sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2022-12-08

تحميل Rise Of Demons mobile FPS Free APK للاندرويد

تطبيق Rise Of Demons mobile FPS تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.02 المحدثة بتاريخ 2022-12-08 بحجم 88,5MB، هذا التطبيق من تطوير HRC Logic Inc ومتوافق مع هواتف Android 9 والأحدث.

سريع الخطى المدرسة القديمة ساحة مطلق النار. مرحبًا بكم في Rise Of Demons ، مطلق النار سريع الخطى على طراز المدرسة القديمة القائم على الساحة من منظور الشخص الأول الذي كنت تنتظره جميعًا! مع أدوات التحكم سريعة الاستجابة والرسومات الواقعية واللعب المليء بالإثارة ، اذبح الشياطين وأكتال الزومبي بينما تسابق مع الزمن مع ترسانة مستقبلية متاحة تحت تصرفك.

ذبح الشياطين الآن !!

منظور جديد وجديد.
لعبة فريدة لم يسبق لها مثيل على منصة الهاتف المحمول. مع وجود جحافل كبيرة من الزومبي على شاشتك إلى شياطين فريدة من نوعها ، سوف ترغب في قتل المزيد والمزيد من الأعداء. مع أوضاع مثل تجربة الوقت إلى اللقطات الإضافية ، تمنحك اللعبة الاختيار الكامل والحرية الكاملة لإتقان المستويات.

كن مبدعًا بشكل كبير وقم بتطوير أساليب اللعب الخاصة بك
ابحث عن أسلوبك الخاص في التعامل مع الأعداء الخطرين ، وكن متحركًا ، وراقب مواردك ، وقم بتبديل الأسلحة بسرعة أو انطلق في جميع الأسلحة النارية ، واتقن المستويات وتصبح لاعبًا أفضل.

تعلم هجمات العدو واتقن مهاراتك. نظرًا لأن كل شيطان لديه قوة وقدرات فريدة ، يمكن أن يكون أي خيار خاطئ هو الخيار الأخير. هذه الشياطين جائعة لدمك ولن تمنحك فرصة ثانية. مع قيام العدو بإلقاء الكرات النارية عليك على الأعداء المستعدين لقتلك باللكمات الثقيلة ، استعد لتفادي هجماتهم باستخدام JUMP DASH.

طور مهاراتك
مع مجموعة المهارات الفريدة والشاملة ، قم بترقية مهاراتك واتقان عمليات القتل الخاصة بك. مهارات جديدة تتراوح من القفز في منتصف الهواء إلى زيادة الضرر عند الدروع الكاملة ، لقد قمنا بتغطيتك.
مع التبديل السريع للسلاح إلى تباطؤ سريع للقنبلة اليدوية ، لن تتمكن من رفع إبهامك من جهازك.

الأعداء يضربون بسرعة وصعوبة. في وقت ما يقومون بإطلاق الكرات النارية ، وفي أي لحظة يقفزون عليك أو يضربونك بلكماتهم الثقيلة أو المطرقة.

يعتمد بقائك على قيد الحياة على وقت رد فعلك وقدرتك على الحركة. حول الساحات إلى ملعب خاص بك والعبها بطريقتك الخاصة. امسح المنطقة بأكملها بملحق قاذفة القنابل اليدوية وقاذفة أو انطلق بصوت عالٍ باستخدام بندقية بوم باريلز!

مجاني FPS غير متصل بالإنترنت ، تنزيل الآن !!.

rise of the northstar rise of kingdoms rise of gunpla rise of cultures rise of the tomb raider rise of nations
rise of the legend rise of the beasts rise of the ronin .

تحميل APK النسخة 1.02 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Rise Of Demons mobile FPS APK 1.02 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,358 visibility 100 - 500 android أندرويد 9 والأحدث
check_circle متوفر archive 88,5MB