sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد update 2022-12-05

تحميل لعبة Ragdoll Ninja العاب قتال Free APK لـ Android

لعبة Ragdoll Ninja العاب قتال تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.21.2 المحدثة بتاريخ 2022-12-05 بحجم 98,4MB، هذه اللعبة من تطوير Freeplay Inc ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

لعبة النينجا الجديدة. حارب مع رجل العصا. اقتل كل الأعداء. لعبة البطل Ragdoll. تخيل لعبة نينجا مع ragdoll فيزيكس وقتال سريع الحركة. حسنًا، هذا هو بالضبط محاكي ragdoll. إنه يضم كل شيء تحبه في لعبتي نينجا وragdoll معًا! مع التركيز على ما يجعل ألعاب القتال متميزة، جاءت لعبة Ragdoll Ninja لتثير إعجابك بالحركات الفيزيائية الممتعة وطريقة اللعب الجذابة والكثير من المعارك والتحديات الأسطورية.

القصة بسيطة: أنت تمثل شخصية ragdoll في مهمة للتسلل إلى حشود من الرجال اللاصقين الأشرار وقتلهم. لكن التحدي أصعب مما يبدو عليه، لأنك لا تستطيع التحكم إلا في طرف واحد فقط في المرة الواحدة في شخصية ragdoll اللاصقة الخاصة بك. أن تكون قاتل نينجا متسللاً وتتحرك في الوقت نفسه مثل ragdoll ليس أمرًا سهلاً، لكن بطل نينجا ماهر مثلك يستطيع إنجاز المهمة.

خصومك مثلك تمامًا: رجال ragdoll لاصقون بأطراف تتحرك فجأة في اتجاهات مختلفة. لكن مهاراتك في تمثيل الشخصية وتكتيكات النينجا تعطيك تفوقًا. اضرب بشخصية ragdoll ninja الخاصة بك باتجاه الأعداء واجعل بطلك يسحقهم. لقد تعثر رجال ragdoll اللاصقون في أطرافهم، أليس كذلك؟ هذا أمر سيء جدًا بالنسبة إليهم! استخدم القوة الدافعة لقتلهم بضربة واحدة من سلاح أو بركلتك المميزة!

لكن كل هذا ليس سوى مزاح حتى تقابل ملك ragdoll اللاصق. جرّب ترسانة من الحيل لقتل زعيم ragdoll اللاصق.
إذن، هل أنت مستعد لتحدي مهاراتك في إحدى أفضل ألعاب القتال؟ انغمس في القتال واضرب بسلاحك باتجاه الرجال اللاصقين لتنقذ الوضع كبطل نينجا حقيقي!

أفضل الميزات:

قتال لا ينتهي على ساحة لعب مفتوحة
عناصر تحكم سهلة الاستخدام بلمسة واحدة
مستويات وتحديات لا تنتهي
لعبة قتال جذابة إلى جانب حركات فيزيائية غير متوقعة
أسلحة وعناصر قتال لا حصر لها

لن تشعر بالملل أبدًا في لعبة ragdoll ninja هذه! سيذهلك محاكي ragdoll المثير هذا بكل قتال النينجا وحركات النينجا. قم بتنزيل Ragdoll Ninja وانضم إلى إحدى أفضل ألعاب القتال على الإطلاق!.

تحميل لعبة ragdoll dismounting مهكرة تحميل لعبة ragdoll ninja لعبة water ragdoll لعبة zombie ragdoll لعبة falling art ragdoll simulator مهكرة .

تحميل APK النسخة 1.21.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Ragdoll Ninja العاب قتال APK 1.21.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

11,607 visibility 100 - 500 android أندرويد 6.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 98,4MB