sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-04

تحميل انفجار الآيس كريم - مباراة مجانية 3 ألعاب APK

لعبة انفجار الآيس كريم مباراة مجانية 3 ألعاب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2019-10-04 بحجم 25M، هذه اللعبة من تطوير indienzine ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أفضل الآيس كريم في أفضل مباراة 3 مباريات! الإدمان بجدية!هل تحب دائما الآيس كريم الحلو في الطقس الحار والبارد؟
جرب أفضل لعبة ألغاز مطابقة 3 من Ice Cream Blast ، لعبة المطابقة الجديدة 3 في المدينة ، في أي وقت في أي مكان تشعر فيه بالحاجة إلى اندفاع السكر!

لعبة ألغاز مجانية تمامًا للعب والإدمان بجدية لإكمال جميع المستويات المثيرة الحلوة والمثيرة للتحديات في ألعاب الآيس كريم الملحمية هذه.
يقدم لك Ice Cream Blast - Top Match 3 Games لعبة ألغاز صداقة حيث يمكنك مشاركة كل اللحظات المطابقة الرائعة مع أفضل أصدقائك.
المشاركة تعنى الاهتمام. نصائح لإكمال المستويات هي أحلى ليتم مشاركتها بين أفضل أصدقائك مع الآيس كريم اللذيذ الأعلى تصنيفا في متناول اليد. أفضل لعبة من المفترض أن يتم مشاركتها ولعبها معًا.

تحدي نفسك مع المئات من لعبة ألغاز المباراة 3 في هذا التصميم المصمم بشكل جميل لربط ثلاث ألعاب من آيس كريم العجائب. المباراة 3 من نفس العناصر والفوز بالمكافآت. المباراة 4 وما فوق للحصول على جميع التعزيزات القوية لمساعدتك على طول عندما تحصل على شعور سحق السكر من السعادة في هذه اللعبة اللغز المبهر. احصل على السحر من التعبيرات المختلفة لجميع الحلويات في هذه المباراة 3 مباريات من جميع الشخصيات الآيس كريم لطيف.

يمكن الاستمتاع بأفضل لعبة ألغاز مطابقة 3 مع الميزات المدهشة التالية:
+ أكثر من 100+ أحلى مغامرة في العالم تنتظرك لتجربة وتذوق أكثر متعة الآيس كريم إبهارًا
+ تطابق 3 أو أكثر وافتح جميع معززات الطاقة المذهلة في أفضل لعبة مطابقة وسترفع مستواك
+ مبادلة وتطابق 3 شخصيات آيس كريم للترفيه النهائي لألعاب الألغاز
+ اكتشف قنبلة آيس كريم فريدة من نوعها لتفريغ كل أحجية المباراة 3 إلى قطع واستمتع بالمكافآت الكبيرة بعد ذلك
+ اربح المزيد من المكافآت الذهبية والمعززة القوية مع ثلاث عجلات
+ الآيس كريم المصنوع بشكل جميل لعبة لغز عارضة التصميم الجرافيكي والمؤثرات الصوتية المسلية
+ لعبة ألغاز مثيرة - 3 مباريات لتفجير باورز التي لا تقهر لتفرقع أسطورة المجمدة المفضلة لديك
+ العب أفضل توصيل ثلاث ألعاب في المدينة لعبة ألغاز مجانية تمامًا على هاتفك المحمول في أي وقت وفي أي مكان تريد
+ تطابق ثلاثة على التوالي واستمتع بأفضل انفجار الآيس كريم ربط 3 لعبة لغز سهلة في متناول اليد

استعد لسحق اللغز المبهر الذي يعامل الآيس كريم الجميل في أفضل لعبة من ألعاب الألغاز الثلاثة الرائعة في المدينة مجانًا ، فقط مع Ice Cream Blast - Top Match 3 Games حيث سيكون لديك لعبة مليئة بالألعاب الشريرة التي تتنافس فيها لقب أفضل أسطورة مطابقة في العالم! قم بإدخال تلك الآيس كريم اللذيذة ، واستمتع بلغز المطابقة الخاص بك على الفور بكل سهولة! قم بتوصيل 3 بسهولة مع Ice Cream Blast الآن!.

انفجار الآيس .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل انفجار الآيس كريم - مباراة مجانية 3 ألعاب APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 25M