sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2023-01-24

تحميل Jolt Customize Call Background Free APK للاندرويد

تطبيق Jolt Customize Call Background تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v2.4 المحدثة بتاريخ 2023-01-24 بحجم 9MB، هذا التطبيق من تطوير Creativethinkers ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

تطبيق هاتف Android لتخصيص خلفية الاتصال وشاشة الاتصال وتحسين المسجل. الهواتف المحمولة شخصية للغاية ويسمح Jolt⚡ بالتخصيص الشخصي للهواتف المحمولة. تقدم Jolt كلاً من القيمة الجمالية والوظيفية لمستخدميها النهائيين. بصرف النظر عن التخصيص ، فإن الدافع للتخصيص لتغيير شاشة الاتصال وخلفية الاتصال لتتناسب مع أسلوبك الشخصي سوف ينعكس بوضوح في تفاعلك مع الهاتف. Jolt⚡ هو تطبيق مكالمات هاتفية مذهل سيحل محل تطبيق الهاتف الممل الافتراضي الخاص بك ، ويساعدك على التواصل بسهولة مع العائلة والأصدقاء ، وتعيين الفيديو كنغمة رنين أو تخصيص شاشة الاتصال كما تريد ، وحظر المتصلين غير المرغوب فيهم ، وإدارة المكالمات بذكاء من خلال إنشاء ملفات تعريف - كل ذلك بتصميم بسيط وبديهي.

لا يحتاج مستخدمو Jolt إلى القلق بشأن صور خلفية المكالمات الهاتفية. نحن نقدم صورًا وصورًا جميلة ومجانية يمكنك تنزيلها واستخدامها كخلفية اتصال أو شاشة اتصال بناءً على رغبتك وتفضيلاتك بشكل يومي. مع JOLT ، يمكنك الوصول إلى أجمل الصور وخلفيات الهاتف لاستخدامها كخلفية للاتصال أو شاشة اتصال.

⏩ خلفية اتصال قوية ⏪
الآن قم بتخصيص خلفية الاتصال الخاصة بك مع الفيديو أو الصورة أو الخلفية أو الصور الشخصية التي تفضلها باستخدام Jolt. إذا كان لديك JOLT على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android ، فلن تضطر إلى البحث عن خلفية الهاتف أو خلفية الهاتف. قم بتعيين أي نوع من الفيديو أو الصوت أو الصورة كخلفية للمكالمة ، لذلك كلما تلقيت مكالمة أو تجريها ، سترى هذه الوسائط بدلاً من شاشة سوداء وبيضاء مملة.

⏩ الفئات كخلفية اتصال ⏪
أنشئ فئات بمجموعة من الصور من هاتفك لرحلة عائلية أو عيد ميلاد أو أي صور خاصة أو ابحث عبر الإنترنت من ملايين الصور داخل التطبيق ، وستظهر صور الفئات هذه على شاشة الاتصال في كل مرة تجري فيها مكالمات أو تستقبلها. تساعدك الفئات على Jolt على تغيير خلفية المكالمة في كل مرة تقوم فيها بإجراء مكالمة أو تلقيها. عزز تجربة الاتصال الخاصة بك عن طريق عرض الصوت أو الفيديو أو الصور أو الصور الشخصية المخصصة والمخصصة على خلفية الاتصال بهاتف Android.

⏩ سريع وسهل ⏪
يوفر لك Jolt ، القابل للتخصيص بدرجة عالية ، ولكنه سهل الاستخدام ، طريقة مريحة للغاية للوصول بسرعة إلى مكالماتك الأخيرة وجهات الاتصال والمفضلات. Jolt هو تطبيق Calling Background قابل للتخصيص بدرجة كبيرة مع Phone Dialer المحسّن. Jolt هو تطبيق هاتف مجاني لمستخدمي هواتف android. تعد إعدادات تطبيق الهاتف أمرًا مزعجًا للغاية ، ولكن مع JOLT أصبح الأمر في غاية السهولة. إنه ملائم للغاية وسهل الاستخدام.

⏩ إدارة المكالمات بذكاء ⏪
هل أردت يومًا رفض المكالمات تلقائيًا من رقم غير معروف أثناء القيادة؟

ميزة فريدة ستساعدك على إدارة المكالمات بسهولة عن طريق إنشاء ملفات تعريف ، يمكنك فقط تنشيط الملف الشخصي والنسيان ، ستتعامل Jolt مع مكالماتك بالطريقة التي تريدها.

⏩ تصميم بديهي ⏪
تصميمنا البسيط وخفيف الوزن يبقي الأشخاص المفضلين لديك على بُعد نقرة واحدة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، قم بالتبديل إلى الوضع المظلم لتوفير البطارية وتقليل إجهاد العين ليلاً.

⏩ أسلوب الرد ⏪
قم بتغيير نمط الرد على مكالماتك وقتما تشاء ، يمكنك الحصول على شريط تمرير iPhone للرد على المكالمات وغير ذلك الكثير.

الآن ، قم بتنزيل تطبيق الهاتف المجاني لجهاز Android وقم بتخصيص خلفية الاتصال وشاشة الاتصال على أساس يومي بناءً على حالتك المزاجية وتروقك.

لمزيد من الأسئلة أو الاقتراحات ،

راسلنا على: officialcreativethinkersgmail.com.

Jolt Customize .

تحميل APK النسخة 2.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Jolt Customize Call Background APK 2.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

17,809 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 6.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 9MB