sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-12-22

تحميل تطبيق IpWatts Free APK للاندرويد

تطبيق Ip Watts تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2019-12-22 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Ifor Powell ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

IpWatts هو تطبيق لتسجيل بيانات من ANT + ™ متعددة أجهزة الاستشعار دراجة كهربائية في وقت واحد إلى ملف .csv واحد. لا تقدر بثمن إذا كنت ترغب في مقارنة استشعار القوة متعددة في العالم الحقيقي. فضلا عن بيانات الطاقة سجلات التطبيق السرعة والإيقاع ومعدل ضربات القلب إذا أن البيانات المتاحة.

إذا كنت تريد كمبيوتر الدراجة معيار تحقق من الدراجات الكمبيوتر الخاص بي IpBike الذي يستخدم نفس الأساسي ANT فك التطبيق IpSensorMan لكن يضع الأمامية متطورة على ذلك. وهي جرعة بعمل أفضل بكثير في عرض وتسجيل البيانات بالنسبة لمعظم المستخدمين القياسية مع رسم الخرائط، ودعم تحميل مباشرة، فضلا عن القدرات التدريبية الفاصلة وأكثر من ذلك.

رابط الصفحة من هنا

إذا كنت تستخدم هذا التطبيق ونشر النتائج وأود أن أطلب منكم أن نعترف استخدام التطبيق ومثالي صلة لذلك وIpBike في جوجل بلاي. لا تتردد في الكتابة لي مع أي قضايا. وأنا أعتبر أن هذا بيتا حتى كان لها بعض الاستخدامات العالم أكثر واقعية، والتي نظرا لطبيعة متخصصة من التطبيق قد يستغرق بعض الوقت.

يستخدم IpWatts IpSensorMan للقيام ANT الفعلي التواصل سيطلب منك تثبيته إذا لم يكن لديك. ستحتاج إلى هاتف قادر ANT أو ANT عصا USB وهاتف قادر USB المضيف.

سوف تحتاج أولا إلى إقران أجهزة الاستشعار يدويا مع IpSensorMan. اذهبوا بدء النملة فوق بحث أجهزة الاستشعار. إذا كان هناك أجهزة استشعار متعددة النشطة ثم انتقل استشعار البحث مرة أخرى للحصول على فتح بعضها البعض. كنت تريد حقا في محاولة لبدء لهم في وقت واحد على الرغم من إن أمكن ذلك يمكنك أن تكون متأكدا من هو الذي. يمكنك الضغط على جهاز استشعار في القائمة ثم قم بتسمية استشعار لجعلها مميزة.

وبعد إضافة جهاز استشعار IpWatts مجرد فتحه سوف تبحث عن نسخة واحدة من أجهزة الاستشعار وركوب الدراجات + معدل ضربات القلب القياسية. يتم عرض البيانات من هذه في الجزء العلوي أو اليسار. ثم يفتح العديد من أجهزة الاستشعار قوة أخرى كما أنه يمكن، يمكنك الحصول على قائمة من أجهزة الاستشعار مع قيمة الطاقة الحالية. يمكنك معايرة جهاز استشعار عن طريق الضغط عليه في القائمة. مرة واحدة كل أجهزة الاستشعار التي تريد هي في القائمة فقط اضغط بدء التسجيل. عندما يتم إيقاف التسجيل الصحفية الخاصة بك. بعد الضغط بداية يمكنك ترك الشاشة IpWatts الرئيسية وتسجيل وسوف تحمل في الخلفية.

سيكون ملف تسجيل على بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة في /Android/data/com.iforpowell.android.ipwatts/files/internal_logs/ اسم الملف سوف تكون فريدة من نوعها.

يتكون بيانات عمود الطابع الزمني تليها السرعة والإيقاع ومعدل ضربات القلب. ثم لكل جهاز استشعار الطاقة 4 أعمدة. لأول مرة قيمة واط، ثم الثواني وات القيمة المتراكمة، ثم دواسة٪ أو 127 إذا لم يكن متوفرا. وأخيرا هناك 1 أو 0 لبيان ما إذا كان في استقبال البيانات في هذه الثانية، وهذا يجب أن تسمح لك لمعرفة ما إذا كانت هناك قضايا الاستقبال سيئة. إذا لم يتم استلام البيانات فمن الأخير شغل في مع قيمة جيدة المقبلة التي ينبغي أن تكون في المتوسط ​​خلال الفترة الاستقبال سيئة المقدمة الفجوة ليست كبيرة جدا. لثواني وات المتراكمة في القيمة ستبقى بنفس الطريقة خلال استقبال سيئة ولكن ثم اللحاق على حدث جيد. دواسة٪ لا يمكن الاعتماد عليها مع سوء الاستقبال، أنا فقط وضعت في القيمة الأخيرة. سرعة تكتسب عجلة 2070mm، وهي في م / ث لذلك تريد probobly للقيام ببعض الأعمال جدول لتحويله إلى قيمة المطلوب.

تبدو الأمور للعمل مع ما يصل إلى 4 أجهزة الاستشعار السلطة مع محاكاة على الرغم من أنه من الصعب لمحاكاة الاستقبال سيئة بشكل جيد للغاية. مع منهجية البحث الحالي يمكنني استخدام هناك حد أقصى قدره 4 أجهزة استشعار من أي نوع. يجب أن تكون قادرة على IpBike نشطة في وقت واحد مع IpWatts.

تطبيق IpWatts .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق IpWatts APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

28 visibility 0 - 0 android أندرويد بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً archive 0