sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط, رعب update 2022-08-02

تحميل لعبة 456 Squid Game Survival Game Free APK لـ Android

لعبة 456 Squid Game Survival Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2022-08-02 بحجم 39,6MB، هذه اللعبة من تطوير Playify ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

مرحبا عشاق لعبة الحبار! بعد مشاهدة أفضل عرض لديك Squid Game الآن ، Playify أحضر لعبتك الصعبة المفضلة! لعبة الحبار البقاء على قيد الحياة. ادفع منافسيك للأسفل في لعبة تحدي الحبار.

مرحبًا يا رفاق ، هل أنت قوي بما يكفي للانضمام إلى 456 لعبة البقاء على قيد الحياة في لعبة Squid وكسب المال؟ هناك قاعدة واحدة فقط: لا تموت!

The Squid Game: Survival Squid Game 456 هي سلسلة K-Games 456 التي تتضمن تحديات الضوء الأحمر ، Tug of war ، Glass Bridge ، Mid Night Fight في 456 لعبة البقاء على قيد الحياة. هدفك هو البقاء على قيد الحياة والفوز بكل ألعاب K هذه والفوز في حصالة على شكل حيوان.

استمتع بمتعة لعبة Squid من خلال اتباع التعليمات والهدف فقط وإكمالها في وقت معين وإلا سيتم القضاء عليك في هذا التحدي
التحديات التي تواجهها في لعبة الركض الحبار
• تحدي الضوء الأحمر والضوء الأخضر في لعبة الحبار
• تحدي سكر العسل أمشاط في لعبة التحدي الحبار
• تحدي الرخام في لعبة الحبار الممتعة
• تحدي Glass Stepping Stones في لعبة الحبار: التحدي
• آخر لعبة رئيسية تحدي لعبة Squid

في لعبة Squid Fun ، سيكون التحدي الأول في اللعبة هو لعبة Red Light و Greed Light. هناك دمية مخيفة تقف في الملعب مع حراس بملابس حمراء في ألعاب الحبار. التحدي الرئيسي في لعبة الجري هو عندما تقول دمية الطفل الضوء الأخضر تبدأ في الجري في لعبة الركض الحبار وعندما تقول الدمية الضوء الأخضر عليك التوقف الآن في تحدي لعبة الحبار إذا لم يتم القضاء عليك في لعبة تحدي الجري. الوقت قصير جدًا في تحدي ألعاب الحبار ، لذا عليك أن تكون سريعًا في لعبة تحدي الحبار هذه ، عليك أن تصل إلى خط النهاية قبل انتهاء الوقت في تحدي لعبة الحبار أو سيتم التخلص منك في لعبة الحبار ثلاثية الأبعاد ولعبة الجري الخاصة بك. رقم اللاعب هو 456 وعليك أن تكمل مهمة تحدي الجري في لعبة الضوء الأحمر والضوء الأخضر Squid The Running Game. بعد ذلك ستتم مكافأتك بالكثير من المال في ألعاب الحبار وألعاب الحبار
التعليمات التي يجب عليك اتباعها خلال المهمة.

لعبة كراش 456 لعبة كراش مرحلة 456 لعبة الحبار 456 لعبه كراش المرحله 456 .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة 456 Squid Game Survival Game APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,356 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 39,6MB