sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-05-17

تحميل سورة الرحمن سورة ياسين ترجمة mp3 حاليا APK

تطبيق سورة الرحمن سورة ياسين ترجمة mp3 حاليا تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2018-05-17 بحجم 14M، هذا التطبيق من تطوير TAKBIR ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

تلاوة سورة ياسين / سورة الرحمن ، الترجمة بلغات متعددةيتم تضمين سورة ياسين (قلب القرآن) في هذا التطبيق الإسلامي ، والذي يسمح للمسلمين في جميع أنحاء العالم بالاستفادة من النعم العظيمة للقرآن الكريم. حفظ سورة ياسين / سورة الرحمن سيدعو بركات الله. هذا التطبيق هو تطبيق إسلامي يمكن أن ترسل سارين ، سورة ياسين وسورة الرحمن.

سورة الرحمن هي سورة أخرى مدرجة في هذا التطبيق الإسلامي تسمح للمسلمين في جميع أنحاء العالم بتلقي بركات ضخمة من الله سبحانه وتعالى من خلال قراءة سورة القرآن الكريم الاستثنائية ، وهي سورة الرحمن. بالإضافة إلى السرد الصوتي ، فإنه يوفر أيضًا الترجمة التي يزيد من فهم المستخدم لها.

من خلال هذا التطبيق الإسلامي ، يمكنك حفظ آيات من سورة ياسين / سورة الرحمن ، وتحديث روحك بقلب لمس القراءات من سورة. الاستماع والقراءة سورة ياسين / سورة الرحمن حاليا

في شهر رمضان المبارك ، يركز جميع المسلمين على قراءات القرآن. سورة الرحمن وسور ياسين هي أفضل تلاوة سورة / ترجمة القرآن الكريم حاليا. تم تصميم هذا التطبيق خصيصا للسماح للمسلمين في جميع أنحاء العالم لتلقي بركات عظيمة من الله سبحانه وتعالى من خلال قراءة أفضل الفصول من القرآن الكريم ، على سبيل المثال: سورة الرحمن. كلمة كلمة الترجمة باللغة الأردية يساعد القارئ على فهم رسالة الرب عن كثب

تلاوة سورة الرحمن / سورة ياسين هي أعظم هدية للعباقرة والبشر. يمكن الجمع بين عظمة القرآن وسهولة حفظه وعلاقتنا بالقرآن وقدرة الخطاب الأساسي لتحقيق الاستفادة القصوى من هذه القدرة على نشر الدين الحقيقي للإسلام.

قائمة لغات الترجمات / تلاوات غير متصل

الإنجليزية
الأردية
البوسنية
Czeck-Herbek
هولندي
اللغة الفنلندية
الفرنسية
ألمانية
الأندونيسية
الإيطالي
الكردي
لغة الملايو
مارانا
النرويجية
روماني
الروسية
الأسبانية
السواحلية
اللغة السويدية

سورة الرحمن / سورة ياسين قراءة تلاوة الأردية ميزات الترجمة
• اقرأها ، عندما تستيقظ ، يستطيع الله الاتصال لتلبية جميع احتياجاتك لهذا اليوم.
• واجهة المستخدم واضحة مع رسومات جميلة.
• لطيفة ويؤثر على صوت Ayaats الصوت.
• استخدم خيارات إيقاف مؤقت لبدء العرض التقديمي وإيقافه.
سورة ياسين / سورة الرحمن Mp3 تلاوة صوتية
أنماط وأحجام الخطوط المخصصة
• الترجمة الصوتية لمساعدة المستخدم على النطق الصحيح لكل حروف الهجاء العربية (التجويد) للتلاوة الحقيقية لسورة ياسين / سورة الرحمن.

قم بتنزيل تطبيق سورة الرحمن / سورة ياسين للتلاوة وقدم لنا التعليقات حتى نتمكن من تقديم المزيد من تطبيقات تلاوة السورة لك.

سورة الرحمن مكتوبة سورة الرحمن مكتوبة كاملة pdf سورة الرحمن سعد الغامدي سورة الرحمن تفسير سورة الرحمن mp3 سورة الرحمن مكتوبة بخط كبير
سورة الرحمن في المنام سورة الرحمن مكررة سورة الرحمن والواقعة مكتوبة .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سورة الرحمن سورة ياسين ترجمة mp3 حاليا APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 14M