sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-04-26

تحميل Guide for crowd in city and tips 2021 APK

تطبيق Guide for crowd in city and tips 2021 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-04-26 بحجم 12M، هذا التطبيق من تطوير AppexDen ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

في دليل مدينة الجماهير سوف تتعلم كيف تصبح أكبر حشد في المدينة! للقيام بذلك ، استخدم هذه النصائح واجمع الناس في جميع أنحاء المدينة واسحق خصومك بقيادتك الساحقة.
كيف تعمل لعبة المدينة؟ سنغطي جميع التعقيدات في دليل Crowd City ، ونصائح وإرشادات دليل الإستراتيجية!
يمكن أن تكون عقلية المافيا مخيفة جدًا ، خاصةً عندما تكون المافيا كبيرة بما يكفي لتدوس عليك! يضع Town City قوة المافيا في أيدي اللاعبين في هذا الدليل الفريد. هدفك هو اكتساب القوة وتدمير كل لاعب آخر على الخريطة. للقيام بذلك ، سوف تحتاج إلى جمع الغوغاء.

كيف تربح في لعبة مدينة الجماهير؟ احصل على التعليمات الكاملة حول كيفية الفوز وأن تكون الأول في Crowd City 2021.
طريقة اللعب بسيطة للغاية وواضحة جدًا ، ما عليك سوى تحريك إصبعك على شاشة الهاتف ، وبالتالي تصبح الأكبر في المدينة!

يمكنك فتح الكثير من الأسطح في هذه اللعبة من خلال إكمال إجراءات مختلفة. ستغير هذه الجلود مظهر جمهورك. أولًا ، الأسطح التي تغير لوحة الألوان فقط ؛ هذه الأشياء مجانية تمامًا ، ولا يلزمك أي شيء لكسبها.

اختر شخصًا من لون معين واجعل المارة أعضاء في ناديك ، الذين ستركض معهم في جميع أنحاء المدينة ويكبرون. كن فائزًا واحصل على مكانك في التصنيف ودع الآخرين يرون كيفية جمع أصدقائك معًا والاستمتاع.

في Tips for Crowd City 3 ، تبدأ بشخص واحد ، وعليك أن تسافر حول المدينة لكسب المزيد من الأشخاص حتى يكون لديك ما يكفي للتغلب على اللاعبين الآخرين. ثم يجب أن تبدأ في مطاردة لاعبين آخرين بحشود أصغر لإقصائهم من المنافسة. احذر. سيحاول الآخرون أن يفعلوا نفس الشيء معك. تأكد من قراءة نصائح وحيل Town City apk لسحق خصومك وضمان فوزك!

حان الوقت لسحق منافسيك بقوة جمهورك! ما عليك سوى التمسك بحيلنا ونصائح وحيل Crowd in City 2 وستفوز بكل لعبة بسهولة! إذا كنت تعرف أي نصائح أخرى أو تريد فقط مشاركة أفكارك حول اللعبة غير المؤمّنة ، فلا تتردد في ترك رسالة في قسم التعليقات أدناه! يمكنك فتح.

guide fortnite guide forestier guide formalités infogreffe guide fortnite lego guide forge wotlk guide formation
guide forge dragonflight guide forza motorsport 8 guide forme druide 10.2 .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Guide for crowd in city and tips 2021 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

34 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 12M