sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2016-02-13

تحميل Apnea Apnoea Snoring Relief Free APK للاندرويد

تطبيق Apnea Apnoea Snoring Relief تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الطب.
تحميل النسخة v2.1.1 المحدثة بتاريخ 2016-02-13 بحجم 27M، هذا التطبيق من تطوير FitiniNET+InMentalcom ومتوافق مع هواتف Android 2.3.3 والأحدث.

هذا العلاج InMental في اللغة الإنجليزية يساعدك على تقليل مشكلتك من الشخير توقف التنفس أثناء Apnoea.
 
تخفيض مشكلتك من الشخير، Apnoea، توقف التنفس أثناء. النهاية، ومرة ​​واحدة للجميع، مع مشكلتك من الشخير توقف التنفس أثناء Apnoea.
  
هذا العلاج لمكافحة الشخير مكافحة Apnoea مكافحة انقطاع يقلل تدريجيا الشخير توقف التنفس أثناء Apnoea بطبيعة الحال، بطريقة صحية مثالية.
  
هذا InMental.com البرامج نفساني أو النفسي في اللغة الإنجليزية هو برنامج علم النفس رائعة لمساعدتك على حل المشاكل النفسية الخاصة بك وبالنسبة لك لتشعر بالسعادة خلال اليوم بأكمله.
 
ويتضمن البرنامج النفسي الخاص بك جلسة العلاج الموجهة لنفسك، سواء كنت امرأة أو رجل.
 
هذا العلاج يمكن استخدامها من قبل الناس من جميع الأعمار، والكبار والشباب وكبار السن وحتى الأطفال.
  
لديك للاستماع الدورة واحدة يوميا، خلال ثلاثة أيام، على سبيل المثال، الاثنين والأربعاء والجمعة.
 
يمكن أن تسمع دائما الدورة، في كل مرة تشعر أنك أكثر هشاشة أو انعدام الأمن.
 
البرنامج النفسي من InMental هو ملف الصوت الذي يستمع استخدام سماعات الرأس من اللوحي، PDA، آي بود، والهواتف الذكية، أجهزة الكمبيوتر المحمول، الكمبيوتر، اي فون، آي باد، ITAB ... تماما كما والاستماع إلى الموسيقى، ولكن من المستحسن أن تفعل حتى مع عينيك مغلقة وموقف يستريح مريحة، كما سريرك، أو على كرسي التمريض.
 
يجب عليك الجلوس أو الاستلقاء بشكل مريح في مكان هادئ، ويفضل أن غرفة النوم الخاصة بك. قبل أن تبدأ، وجعل نفسك في المنزل، وإزالة الأحذية، والذهاب إلى الحمام إذا لزم الأمر. اختتام ببطانية في حال كنت تشعر بالبرد. إيقاف الهواتف المحمولة، وأجهزة الإنذار، الأجراس. أخبر أصدقائك وعائلتك لا يزعجك. سوف تحتاج الصمت لدقائق 60-90 المقبلة.
 
ننصحك توصيل جهازك مباشرة إلى طاقة كهربائية للحفاظ على البطارية مشحونة بالكامل، خلال الدورة بأكملها.
 
كنت على وشك أن تبدأ التجربة، ربما، الأكثر إثارة في حياتك.
 
وضع السماعات في أذنيك، قم بتشغيل الجهاز: لوحي، PDA، بود، الهاتف الذكي، مشغل أقراص ليزرية، أجهزة الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر، اي فون، آي باد، ITAB، ... أغمض عينيك وتدع نفسك تذهب ...
 
هذا APP باللغة الإنجليزية. ويطلق النسخة البرتغالية: Apneia InMental. ويطلق على النسخة الفرنسية: Apnée InMental. ويطلق على النسخة الاسبانية: توقف التنفس أثناء InMental.
 
تذكر: هذه APP ليست لعبة فيديو. هذا هو العلاج النفسي الموجه إلى حسابك في الضمير الباطن، بهدف حل المشكلات النفسية الخاصة بك.

apnoea and apnea cpap apnoea sleep apnea apnoea uk apnea meaning apnoea sleep apnoea apnea sleep apnoea apnea 中文
.

تحميل APK النسخة 2.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Apnea Apnoea Snoring Relief APK 2.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 27M