sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-18

تحميل الإنترنت سبيد تست المتر Free APK للاندرويد

تطبيق الإنترنت سبيد تست المتر تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.6 المحدثة بتاريخ 2023-01-18 بحجم 5,2MB، هذا التطبيق من تطوير Soft Droid ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

سبيد تيست اتصال الإنترنت الخاص بك مع اختبار سرعة wifi ومراقبة استخدام البيانات. هل تريد اختبار سرعة الإنترنت والتحقق من أداء الشبكة؟ ثم عداد اختبار سرعة الإنترنت مع السمات الجميلة هو لك.

تم تصميم عداد سرعة الإنترنت خصيصًا لاختبار اتصالك بالإنترنت من خلال خوادم مختلفة ويمنحك نتائج دقيقة. يعد اختبار سرعة wifi ومدقق قوة الإشارة أحد أفضل أجهزة التحليل لاختبار اتصال Wi-Fi الخاص بك. تطبيق Wifi speed tester مجاني يمكنه اختبار سرعة 4G و 5G و DSL و ADSL. باستخدام Net blocker للتطبيقات ، يمكنك حظر الإنترنت للتطبيقات غير المرغوب فيها من استخدام الإنترنت في الخلفية.

استمتع الآن باختبار سرعة إنترنت مجاني وسريع مع تطبيق قفل بيانات الإنترنت عبر الهاتف المتحرك. يختبر مقياس سرعة Wi-Fi هذا صافي سرعة التحميل ووقت الاستجابة. أيضًا ، يمكن استخدام هذا التطبيق لاتصالاتك الخلوية. اختبر سرعة التنزيل والتحميل مع هذا التطبيق المجاني. يمكن استخدام Internet Speed ​​Test Meter للاتصالات الخلوية الخاصة بك. يتم استخدام أدوات متقدمة لمحلل Wi-Fi لقياس شبكات Wi-Fi.

هناك العديد من التطبيقات في هاتفك والتي تعمل في خلفية الهاتف المحمول. يستخدم الكثير منها بيانات الإنترنت الخاصة بك باستمرار. الآن مع Net Blocker للتطبيقات ، يمكنك تحديد التطبيقات التي ترغب في حظرها من استخدام الإنترنت أثناء التشغيل في الخلفية وتجنب استخدام الإنترنت المحدود. يمكن أن تساعدك تطبيقات الحظر كموفر للبطارية ومقياس سرعة Wifi. يمكنك الآن تشغيل / إيقاف الإنترنت بزر واحد.

يتم استخدام مدقق سرعة Wifi ومدقق قوة الإشارة للتحقق من قوة إشارة Wi-Fi ، فقط للعثور على أقوى نقطة إشارة في منزلك أو مكتبك. قم بمسح أجهزة Wifi للعثور على من يستخدم Wi-Fi الخاص بك مع Wifi Speed ​​Meter. يوفر لك تطبيق محلل WiFi هذا معلومات مفيدة حول الإشارات اللاسلكية التي استخدمتها.

سمات:
- اختبار سرعة Wifi لاختبار سرعة التنزيل والتحميل وزمن انتقال ping.
- ابحث عن نقطة الإشارة الرئيسية للتحقق من قوة شبكة wifi
- اختبار ping متقدم للتحقق من استقرار الشبكة باستخدام مقياس السرعة الصافي.
- تحقق من سرعة الإنترنت في الوقت الفعلي في شريط الحالة في التطبيق
- مراقبة استخدام بيانات هاتفك المحمول مع مدير استخدام البيانات
- الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي للإشارة ومعلومات اختبار السرعة
- الآن يمكنك حفظ نتائج اختبار سرعة الإنترنت بشكل دائم
- يمكنك مشاركة بيانات سرعة الإنترنت الخاصة بك مع أصدقائك

قم بتنزيل تطبيق Internet Speed ​​Meter هذا للحصول على أفضل طريقة وأكثرها موثوقية للتحقق من سرعة الإنترنت. الآن راقب جودة اتصال شبكة WIFI وأدائها لجميع اتصالات الإنترنت الخاصة بك..

الانترنت سبيد الانترنت سبيدر النت سبيد تست سبيد للانترنت سرعة الانترنت سبيد .

تحميل APK النسخة 1.0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الإنترنت سبيد تست المتر APK 1.0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,479 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 5,2MB