sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
مهكرة
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-02-27

تحميل Soccer Manager 2024 مهكرة Mod APK للاندرويد

تطبيق Soccer Manager 2024 تنزيل APK النسخة المهكرة Mod للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v3.1.0 المحدثة بتاريخ 2024-02-27 بحجم 840,7MB، هذا التطبيق من تطوير Invincibles Studio Ltd ومتوافق مع هواتف Android 5.1.

لعبة مدير كرة القدم للأجهزة المحمولة! دقة كرة القدم الحقيقية في سوق الانتقالات.. Soccer Manager 2024 هي لعبة إدارة كرة القدم الأكثر تقدمًا على الأجهزة المحمولة، مع دقة لا مثيل لها. سيطر على واحد من أكثر من 900 نادي كرة قدم حقيقي في 35 دوري كرة قدم حول العالم. قم بشراء وبيع وإدارة لاعبين حقيقيين لإنشاء أفضل أحد عشر لاعبًا من خلال سمات دقيقة تم تمكينها من خلال قاعدة بيانات Soccer Wiki الخاصة بمدير كرة القدم، والتي يدعمها المشجعون باستمرار في مجتمع مشجعي كرة القدم المستنير بخبرة.

يمكنك الآن إدارة الفرق الدولية في التصفيات والبطولات الكبرى ضد الفرق الأخرى في قارتكم وحول العالم. استمتع بالمباراة المذهلة ومرئيات البيئة، مع تشابهات اللاعبين والرسوم المتحركة التي لم يسبق لها مثيل! تعامل مع الانتقالات والتدريب والتكتيكات والتشكيلات، وطور مرافق ناديك لكرة القدم مع تقدمك لتصبح بطلًا.

يمكن أن يؤدي نجاح الكأس المحلية والقارية إلى فرص مثيرة. قد تتم دعوتك لتصبح مدير كرة قدم لفريق دولي، وتشارك في البطولات القارية والعالمية ضد أفضل الفرق الدولية في العالم!

إذا كنت ترغب حقًا في إثبات أوراق اعتماد إدارتك لكرة القدم، فقم بتطوير أسطورتك من خلال إنشاء ناديك الخاص لكرة القدم! ابدأ من الصفر، وأثبت أن مديرك لكرة القدم عبقري بينما تصعد إلى القمة مع نجوم كرة القدم الذين اشتريتهم، أو العبقري الذي دربته ليصبح محترفًا رائدًا في العالم.

الميزات الرئيسية
- تحكم في واحد من أكثر من 900 نادي حقيقي في 54 دوريًا في 36 دولة حول العالم.
- أثبت هيمنتك في جميع أنحاء القارة بأعلى مستوى من مسابقات أندية كرة القدم القارية.
- كن مدير كرة قدم دولي مشهور، مع ما يقرب من 100 فريق دولي للسيطرة والتوجيه بعد أن تثبت قدراتك مع ناديك.
-كن مدير كرة القدم لأفضل أحد عشر لاعبًا المفضلين لديك وارشدهم إلى النجاح العالمي.
-حاول اختيار صياغة أسطورتك الخاصة، من خلال إنشاء نادي كرة القدم الذي تحلم به و
تطوير فريق من لاعبي كرة القدم سوبر ستار.
- أنشئ مديرًا لكرة القدم يتناسب مع أسلوبك الشخصي، مع خيارات التخصيص وخيارات خزانة الملابس.
- يتيح لك سوق الانتقالات الديناميكية المباشرة أن تقرر بذكاء أي اللاعبين ستحضره بينما تبني فريقك المفضل. التفاوض السريع على عقد اللاعب وتسويته يضيف إلى الواقعية والانغماس.
- وقّع مع لاعبي كرة القدم سوبر ستار المتمرسين لتحقيق النجاح الفوري، أو قم برعاية الجيل القادم من نجوم كرة القدم الجدد وندر كيد.
- شاهد استراتيجيتك لإدارة كرة القدم تنجح على أرض الملعب مع شخصيات ورسوم متحركة وبيئات مذهلة بصريًا. لاعبون وملاعب حقيقية لم يبدوا هكذا من قبل جيد.
- أدِر أفضل أحد عشر لاعبًا لديك كما يحلو لك، من التدريب الميداني إلى التعليمات المباشرة داخل الملعب.
- حلّل تقارير الإحصائيات المتعمقة وحدد كيفية تحسين أداء أفضل أحد عشر لاعبًا.
- قم ببناء وترقية ملعبك لكرة القدم ومرافق نادي كرة القدم إلى جودة عالمية..

Stickers sexy .

تحميل APK النسخة 3.1.0 المهكرة Mod

يمكنك تحميل Soccer Manager 2024 APK 3.1.0 لـ Android مهكرة Mod الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

153 visibility 0 - 10 android أندرويد 5.1
check_circle متوفر archive 840,7MB