sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-04-01

تحميل Violet Evergarden Anime Wallpapers Free APK للاندرويد

تطبيق Violet Evergarden Anime Wallpapers تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-01 بحجم 15M، هذا التطبيق من تطوير itawamhor ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

خلفيات انمي البنفسج ايفرجاردن

هي طفلة مجندة سابقة وقد أصبحت يتيمة. تم تجنيدها في جيش Leidenschaftlich وخاضت الحرب ، حيث عوملت على أنها ليست أكثر من سلاح بسبب قدراتها القتالية غير العادية. بعد الحرب ، أصبحت Violet دمية Auto Memories في شركة CH Postal Company ، وتسعى لفهم معنى عبارة I love you ، التي قالها لها الشخص العزيز عليها ، Gilbert Bougainvillea ، خلال المرحلة الأخيرة من الحرب. .

توصف البنفسج بأنها شابة جميلة جدًا وجذابة ، تشبه الدمية تقريبًا في المظهر ، بعيون زرقاء فاتحة ، بشرة عادلة ، وإطار نحيل. وهي مشهورة بمظهرها الأنثوي. لديها شعر ذهبي بطول الخصر مع أقفال تحدد وجهها. إما أن يكون شعرها غير مقيد ، على شكل ذيل حصان منخفض ، أو بعد أن أصبحت دمية ، تم سحبها إلى كعكتين مضفرتين بشريطين أحمر. بسبب فقدان ذراعيها في الحرب ، تلقت فيوليت أذرع صناعية قابلة للمناورة مصنوعة من الفضة القوية. بعد انتهاء الحرب وفي المناسبات العادية ، غالبًا ما تُرى البنفسج وهي ترتدي بلوزة بيضاء وتنورة خضراء وزوجًا من الأحذية ذات الكعب البني.

بعد أن أصبحت دمية ، غالبًا ما تُرى في ملابس العمل التي تتكون من فستان أبيض مع ربطة عنق وسترة زرقاء بروسية. كما أنها ترتدي تنورة بيضاء من الحرير ذات ثنيات وبروش من الزمرد في منتصف ربطة الشريط ، وهي هدية تلقتها من جيلبرت. كما أنها ترتدي قفازات بنية اللون ، وأحذية جلدية طويلة بكعب لونها بني غامق. عندما تذهب في رحلات أطول ، تحمل فيوليت أيضًا حقيبة بنية اللون ومظلة زرقاء معها.

تنصل :
يُعتقد أن جميع الصور التي تجدها هنا موجودة في المجال العام. بعض الصور المعروضة من أصل غير معروف. نحن لا ننوي التعدي على الملكية الفكرية أو الحقوق الفنية أو حقوق النشر القانونية. إذا كنت المالك الشرعي لإحدى الصور المنشورة في هذا التطبيق ، ولا ترغب في عرضها ، فيرجى الاتصال.

violet evergarden film violet evergarden manga violet evergarden ordre violet evergarden personnage violet evergarden anime violet evergarden age
violet evergarden cosplay violet evergarden movie violet evergarden pour mémoire .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Violet Evergarden Anime Wallpapers APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

46 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 15M