sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-02-21

تحميل Datamore Streaming Data Saver Free APK للاندرويد

تطبيق Datamore Streaming Data Saver تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v2.1 المحدثة بتاريخ 2022-02-21 بحجم 2,4MB، هذا التطبيق من تطوير Ivernix Ltd ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

Datamore هو تطبيق ذكي من Ivernix يسمح لك بتوفير البيانات أثناء دفق الفيديو على الهاتف المحمول والواي فاي. من الممكن حفظ أكثر من 50٪ من بياناتك الشهرية ، اعتمادًا على الإعدادات التي تقوم بتمكينها. فكر في الأمر - يمكنك مضاعفة كمية الفيديو الذي تشاهده فقط باستخدام هذا التطبيق المجاني.
تعد تطبيقات دفق الفيديو أكثر أنواع التطبيقات التي تستهلك الكثير من البيانات في السوق ، كما أن المدخرات التي يتم تحقيقها هنا كبيرة مقارنة بالأنواع الأخرى من مدخرات البيانات. تمثل بيانات الهاتف المحمول تكلفة شهرية كبيرة ، وبالتالي فإن تحقيق وفورات كبيرة في البيانات يمكن أن يكون ذا فائدة كبيرة.

Who
إذا كانت خدمات بث الفيديو تستهلك جزءًا كبيرًا من بياناتك الشهرية على شبكة wifi أو الهاتف المحمول ، وترغب في حفظ المزيد من البيانات ، فإن Datamore يناسبك. يعد الفيديو المحمول المتدفق الآن أكبر فئة لحركة المرور على الإنترنت ، لذلك يجب أن يجذب هذا التطبيق مجموعة كبيرة ومتنوعة من المستخدمين.

How
يتيح لك التطبيق تحديد معدل البيانات الذي يتم من خلاله بث الفيديو إلى جهازك. بشكل عام ، كلما انخفض معدل البيانات ، زاد تدفق الفيديو الذي يمكنك استخدامه لخطة بيانات ثابتة أو محددة. هذا يعني أن بدل البيانات في الخطة الخاص بك سوف يمتد أكثر ، مما يسمح لك بمشاهدة المزيد من الفيديو لنفس بدل البيانات والمساعدة في منع صدمة الفاتورة بسبب رسوم بيانات الهاتف المحمول خارج الحزمة.
يمكن للمستخدمين تحديد معدل البيانات الذي يمنحهم أفضل مقايضة التكلفة / الجودة أثناء البث ، ليناسب احتياجاتهم الفردية وخطة البيانات. غالبًا عند البث بمعدل مرتفع ، من الممكن تقليل معدل البيانات بنسبة 50٪ ، دون تكبد انخفاض ملحوظ في الجودة.

الميزات الرئيسية
bull؛ emsp؛ حفظ البيانات : باستخدام بيانات أقل في كل مرة تستخدم فيها بث الفيديو ، يعني أنه يمكنك استخدام البيانات التي تحفظها لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو كل شهر. يحفظ .

datamore singtel datamore app datamore streaming data saver datamore premium apk datamore streaming data saver apk datamore apkpure
datamore mod apk datamore download datamore mod .

تحميل APK النسخة 2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Datamore Streaming Data Saver APK 2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,337 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 2,4MB