sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
مهكرة
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-12-20

تحميل لعبة Car Crash Compilation Game مهكرة Mod APK لـ Android

لعبة Car Crash Compilation Game تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب سباقات.
تحميل النسخة v1.23 المحدثة بتاريخ 2022-12-20 بحجم 102,8MB، هذه اللعبة من تطوير Zego Studio ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

محاكاة تحطم السيارة. أعطال السيارات المتطرفة تجميع ألعاب 3D!. مرحبًا بك في الإضافة الجديدة للعبة تحطم السيارة في وضع عدم الاتصال مع Car Crash Simulator 3D الأحدث والجديد. Crash Testing Real Car هي فكرة مذهلة في عالم Car Crash Simulator 3D - ألعاب القيادة حيث ستنافس منافسيك في سباق السيارات. هل تحب لعب Car Crash 3D مع Crazy Car Crashes and Jumps لتصبح سيد لاعب قيادة سيارات حيلة؟ ثم ستمنحك مجموعة أعطال السيارات الشديدة هذه متعة في تجربة القفزات والأعطال. ضع يديك على عجلة القيادة في لعبة السيارة هذه وقم بقيادة سيارتك الرياضية في لعبة Car Crash Simulator 3D هذه. يمكنك اللعب بسيارة السباق للفوز بلقب أفضل متسابق في لعبة kar wala هذه. اجلس خلف عجلات ألعاب سباقات السيارات لاستكشاف محاكي قيادة السيارة ثلاثي الأبعاد واستمتع بلعبة حيلة السيارة ضد منافسي السباقات في ألعاب Car Crash Simulator.
في تحديات Car Stunt ، تتوفر سيارات متعددة للفوز بمسابقة ألعاب سباق السيارات المثيرة ثلاثية الأبعاد لألعاب قيادة السيارات. لعبة Car Crash Simulator 3D هذه هي لعبة قيادة سيارات شهيرة حيث تكون النقاط الأولية والنهائية في ملعب مليء بالإثارة. الآن بدأ تحدي Stunts ، احذر من المنعطفات الحادة لأن مسارات Stunts الحقيقية خطيرة للغاية. ابدأ تشغيل محرك سباق السيارات في لعبة Car Crash Simulator 3D هذه وتجنب ألعاب حوادث السيارات الأخرى لرفع مستوى مهاراتك. ألعاب قيادة السيارات هذه سريعة جدًا ، لذا فقد تنزلق أثناء التحول من مسارات سباق السيارات المثيرة ثلاثية الأبعاد وتضرب إلى منافس السباق الآخر في لعبة kar wala. لذا ، تحكم في سيارة السباق في حلبات السباق بحد أقصى للسرعة. تحتوي لعبة Kar wala على حزم عملات معدنية ومُعزز السرعة لتشجيع اللاعب على تجربة سيارات جديدة وإكمال تحدي الأعمال المثيرة الجديدة. اشعر بأفضل الفيزياء الواقعية لتجميع أعطال السيارات في لعبة تحطم السيارة المذهلة هذه واربح تحدي السيارات المثيرة في ألعاب قيادة السيارات: ألعاب السيارات الجديدة.
في هذه المحاكاة المثيرة لسباق السيارات ثلاثية الأبعاد ، أصبح لاعبًا رائدًا في محاكاة قيادة السيارة. يتكون أفضل جهاز محاكاة قيادة السيارة من مقعد واحد ، قمرة القيادة المفتوحة ، ألعاب سباقات السيارات ذات العجلات المفتوحة مع أجنحة أمامية وخلفية كبيرة ، ومحرك موضوع خلف السائق ، مخصص للاستخدام في منافسة سباقات السيارات بأقصى سرعة. لذلك سوف تقفز إلى تحدي الأعمال المثيرة للسيارة من خلال مهام لعبة kar wala المجانية للمشاركة في مراحل مختلفة من مسارات حيلة السيارات. استمتع بأحدث السيارات الرياضية في ألعاب السيارات الجديدة هذه في متجر الألعاب مع لعبة سباق السيارات. إن توجيه محاكي قيادة السيارات في رياضة السيارات في يدك ، وتحقق من الوقود والإطارات وعجلة القيادة والفواصل في ألعاب سيارات السباق هذه للحصول على أفضل أداء. اربح البطولة مع لعبة السيارات المثيرة في لعبة سباق السيارات المذهلة هذه غير المتصلة بالإنترنت: ألعاب سيارات جديدة موصى بها لك.
لقد أضفنا مؤخرًا وضعًا جديدًا لسباق المرور حيث يمكنك قيادة محاكاة حركات السيارات المثيرة للاستمتاع بلعبة Crash 3D للسيارات غير المتصلة بالإنترنت داخل الصحاري والجبال وبيئات المدن والغابات لألعاب سباق السيارات المثيرة ثلاثية الأبعاد. احصل على مكافأة عملات معدنية لمحاكاة قيادة السيارة وحزم متعددة واختر الداعم في لعبة السباق هذه للاستمتاع بألعاب سباقات السيارات ذات الصيغة ثلاثية الأبعاد.

لعبة سباق سيارات السرعة القصوى - ميزات ألعاب السيارات الجديدة:
= خرائط مختلفة لتجميع أعطال السيارة المتطرفة - لعبة قيادة السيارات
= رسومات عالية الجودة لمحاكاة القيادة في وضع عدم الاتصال لحوادث السيارات
= مسارات حيلة مذهلة في ألعاب تحطم سيارة ثلاثية الأبعاد
= اختيارات متعددة لألعاب سباقات السيارات ثلاثية الأبعاد
= أوضاع جديدة لألعاب محاكاة قيادة السيارات
= تحديات حيلة جديدة لا نهاية لها
= أصوات واقعية لتجميع أعطال السيارات الشديدة

قم بتنزيل والاستمتاع بتجميع أعطال السيارة المتطرفة. قدم ملاحظاتك للتحديثات المستقبلية في Crazy Cars Ramp Jumps Crashes Fails Rollovers..

لعبة car parking لعبة car parking مهكرة لعبة car simulator 2 مهكرة لعبة carx highway racing مهكرة لعبة car for sale لعبة carx street مهكرة
لعبة car simulator 2 لعبة carx drift racing 2 لعبة card wars .

تحميل APK النسخة 1.23 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة Car Crash Compilation Game APK 1.23 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

26,173 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 102,8MB