sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-06-03

تحميل Real Madrid Keyboard Free APK للاندرويد

تطبيق Real Madrid Keyboard تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.348.1.1 المحدثة بتاريخ 2021-06-03 بحجم 28M، هذا التطبيق من تطوير Real Madrid CF ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

هل أنت من محبي ريال مدريد الحقيقي؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهذا التطبيق مناسب لك. Real Madrid هي لوحة المفاتيح المخصصة التي تتيح لك البقاء على اتصال بأخبار فريقك المفضل والاستمتاع بجميع مزايا تطبيق لوحة المفاتيح الذي سيجعل تجربة الدردشة أفضل وأكثر إثارة!

قم بتنزيل لوحة مفاتيح Real Madrid للاستمتاع بما يلي:

⚪️🟣 وصول سريع إلى الموقع الرسمي لريال مدريد: انقر على شعار ريال مدريد على لوحة المفاتيح وتعرف على كل ما تريده عن تاريخ فريقك المفضل وحاضره وجوائزك.

🆕 ميزة New Social Hub: جميع آخر التحديثات والأخبار والترتيب والصور ومقاطع الفيديو من حسابات Real Madrid الرسمية على Facebook و Twitter و Instagram ، متوفرة مباشرة من لوحة المفاتيح! شاركها مع أصدقائك أثناء الدردشة وأظهر أنك مؤيد حقيقي لـ Los Blancos!

🏞 مكتبة كاملة من صور GIF المذهلة: الكلمات لا تكفي؟ قلها بصيغة GIF! أظهر شغفك بألوان فريق كرة القدم المفضل لديك باستخدام صورة GIF لريال مدريد. ما عليك سوى النقر على شعار GIF وتصفح المجموعة!

⚙️ قم بتخصيص لوحة المفاتيح المخصصة لديك للحصول على أفضل تجربة - اختر الإعدادات التي تناسب احتياجاتك!

قم بتنزيل لوحة مفاتيح Real Madrid الآن وأثبت أنك معجب حقيقي! هلا مدريد!

Real Madrid Club de Fútbol هو نادي كرة قدم محترف إسباني مقره في مدريد.
النادي هو أحد أكثر الفرق التي تحظى بالدعم على نطاق واسع في العالم. ريال مدريد هو واحد من ثلاثة أعضاء مؤسسين للدوري الإسباني لم ينزلوا من الدرجة الأولى منذ إنشائه في عام 1929 ، إلى جانب أتلتيك بلباو وبرشلونة. يحمل النادي العديد من المنافسات الطويلة الأمد ، أبرزها الكلاسيكو مع برشلونة وإل ديربي مع أتلتيكو مدريد.

تم الاعتراف بنادي ريال مدريد باعتباره نادي FIFA للقرن العشرين في 11 ديسمبر 2000 وحصل على وسام الاستحقاق المئوي من FIFA في 20 مايو 2004. كما حصل النادي على جائزة أفضل نادي أوروبي في القرن العشرين من قبل IFFHS في 11 مايو 2010. في في يونيو 2017 ، نجح الفريق في أن يصبح أول ناد يفوز.

real madrid – almería real madrid match real madrid atletico real madrid basket real madrid maillot real madrid france
real madrid boutique real madrid – barcelone real madrid foot .

تحميل APK النسخة 1.348.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Real Madrid Keyboard APK 1.348.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 28M